تطبــيق اليوم

CareerBuilder Job Search.. للبحث عن الوظائف مع أدوات دقيقة لتصفية النتائج

صورة

ينتمي تطبيق CareerBuilder Job Search إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأعمال» BUSINESS.

يساعد التطبيق مستخدمه في البحث عن الوظائف من بين آلاف الوظائف التي يتم الإعلان عنها يومياً في أي مكان، ويسمح له بتقديم طلبات التوظيف.

يقدم التطبيق معايير متعددة للبحث عن الوظائف، منها: المسمى الوظيفي، أو الموقع، أو الكلمات الدلالية التي يمكن للمستخدم العثور عليها ضمن القائمة الشاملة الخاصة بالتطبيق، والمستمدة بدورها من فرص التوظيف المتاحة.

يتيح التطبيق لمستخدمه كذلك الاطلاع على الشركات الجديدة التي تبدأ أعمالها في نطاق محيطه المحلي، والتي تتشابه أعمالها مع الوظيفة التي يبحث عنها. كما يتضمن وظائف خاصة بالراغبين في العمل لبعض الوقت وبداوم كامل. ويمكن للمستخدم تصفية نتائج البحث بمرشحات عدة، منها: الراتب، والتعليم، والمؤهلات، والخبرات، والموضوعات التي تهمه أكثر من غيرها.

يتيح التطبيق للمستخدم التسجيل وإنشاء ملف شخصي، واستعراض الوظائف المشابهة للوظيفة التي تقدم لها، ويتيح له التقديم في أكثر من وظيفة في الوقت نفسه.

كما يسمح التطبيق بالعثور على الوظائف التي تدفع أجراً أكبر من غيرها، ويرسل تنبيهات للمستخدم عند عثوره على وظائف جديدة تتناسب مع بحثه الأخير.

التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 77.5 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 9.0»، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود تاتش».

تويتر