تطبــيق اليوم

Kindergarten math.. لتعليم الأطفال قبل الالتحاق بالمدرسة

صورة

ينتمي تطبيق Kindergarten math إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التعليم» education.

ويساعد التطبيق في تعليم الأطفال، خلال مرحلة ما قبل الالتحاق بالمدرسة، الحساب والهجاء ومبادئ القراءة والكتابة، اعتماداً على منهجية موثوقة تستند إلى التسلية والألعاب.

ويحتوي التطبيق على أكثر من 500 تدريب ولعبة ونشاط، مع مجموعة من العروض التلفزيونية، فضلاً عن كتب الأطفال في شكلها التقليدي، والكتب التفاعلية، والأغاني والعروض التعليمية، إضافة إلى مقاطع الفيديو التي تتحدث عن كل شيء، بدءاً من أغاني وأناشيد الأطفال وحتى تاريخ الديناصورات وبنية الكون.

ويتضمن التطبيق مستويات تعليمية عدة، حيث يشمل الأول، وهو مستوى الرضع، المرحلة العمرية التي تراوح بين عام واحد وثلاثة أعوام، فيما يضم المستوى الثاني المرحلة العمرية بين عامين وأربعة أعوام، أما مرحلة رياض الأطفال فتضم المرحلة العمرية بين ثلاثة وخمسة أعوام.

ويضم المستوى الخاص بكل مرحلة منهجاً دراسياً معداً بعناية، ويتبنى طريقة التعليم خطوة بخطوة ليتأكد من نمو المهارات التعليمية للصغار في هذه المرحلة بشكل طبيعي، ويضاف المحتوى الجديد إلى التطبيق دورياً.

ويسمح التطبيق بتفعيل أدوات الحماية الأبوية، ولا يسمح بالإعلانات ليضمن حماية الأطفال.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 101 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 8.0» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر