«بوس» تطلق مجموعة جديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية المصغرة

المكبرات الجديدة تتوافر في الأسواق بسعر 499 درهماً. من المصدر

أطلقت شركة «بوس» Bose الأميركية المتخصصة في الحلول الصوتية، مجموعتها الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية المصغّرة، التي تتسم بكونها مكبرات الصوت المحمولة الأصغر والأمتن على الإطلاق، التي طرحتها الشركة حتى الآن.

وأفادت الشركة، في بيان، بأن المكبرات الجديدة SoundLink Micro تتمتع بصوت لا يُضاهَى مقارنة بحجمها، فضلاً عن قدرتها العالية على مقاومة الماء، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى وإجراء المكالمات، والوصول إلى تطبيقات المساعد الشخصي مثل Siri أو Google Assistant، بصوت قوي وواضح في أي مكان، مشيرة إلى أن هذه المكبرات تأتي بأبعاد 9.83 سم عرضاً و3.48 عمقاً و3.48 ارتفاعاً.

وذكرت أن المكبرات الجديدة تتوافر في الأسواق بسعر 499 درهماً، بالألوان الأسود والأزرق الكحلي والبرتقالي الفاقع، في متاجر Bose وعبر متاجر معتمدة ومختارة.

وقال مدير قسم المنتجات المتنقلة في «بوس»، براين مغواير، إنه «لا يوجد مكبر صوت بتقنية (بلوتوث) يضاهي مكبرات الصوت Micro قادر على تقديم جودة الصوت التي تقدمها».

وأوضح مغواير أن «مكبرات الصوت Micro تأتي بالعديد من التقنيات، حيث إنها مزودة بمحوّل طاقة مخصص مع تقنية dual-passive radiators وبطارية lithium-ion القابلة لإعادة الشحن»، لافتاً إلى أن «المكبرات الجديدة تناسب جميع الاستخدامات المطلوبة من مكبرات الصوت المحمولة، مع ست ساعات من الصوت النقي والمرتفع وصوت bass عميق، وكل ذلك في حجم صغير يتسع بالكامل ضمن راحة اليد».

وأضاف أنه «من حيث المتانة، فقد تم تزويد Micro بتصميم قادر على تحمّل أقصى درجات حرارة الصيف وبرودة الشتاء، كما زوّدت بمعيار IPX7 لمقاومة الماء بالكامل، إذ تم اختبارها في الماء المحتوي على الصابون أو الكلور، والماء المالح وماء المطر والثلج، إضافة إلى إسقاطها في المغسلة أو بركة السباحة أو البحر»، مشيراً إلى أن «مكبرات Micro اجتازت كل هذه الاختبارات واستمرت في العمل».

وتابع مغواير أن «الهيكل الخارجي المصنوع من السيليكون الناعم الملمس ليحمي المكبرات الجديدة من الخدوش والشقوق والضربات والسقوط والغبار والأوساخ والرمال، كما تأتي مزودة بحزام متين يمكن ربطه بسهولة، على الحقيبة أو حقيبة الظهر أو الدراجة أو صندوق التبريد، أو أي أجهزة أخرى».

وذكر أن «مكبرات صوت Micro تتميز أيضاً بأنها سهلة الاستخدام مع إمكانية إعطائها أوامر صوتية بسيطة لتفعيل مزامنة مكبرات الصوت عبر اتصال (بلوتوث)، إضافة إلى زر متعدد المهام للرد على المكالمات وإجرائها والوصول إلى تقنية المساعد الشخصي بضغطة واحدة، دون الحاجة لحمل الهاتف»، لافتاً إلى أنه «عند استخدام تطبيق Bose Connect، يمكن المزامنة مع مكبر صوت آخر من نوع SoundLink لتفعيل وضع Stereo Mode أو وضع Party Mode (لتشغيل الموسيقى بالتزامن)».

تويتر