تطبــيق اليوم

Baby Tracker App – Glow.. سجلّ كامل لمتابعة الرضّع

صورة

ينتمي تطبيق Baby Tracker App - Glow إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت «الفئة الطبية» Medical.

ويساعد التطبيق مستخدمه على تقديم جميع أنواع الرعاية للرضع، بدءاً من الرضاعة الصناعية والطبيعية، ومروراً بتغيير الحفاضات وجدولة النوم، ووصولاً إلى الرعاية الصحية ومتابعة النمو.

ويناسب التطبيق الآباء الجدد، حيث يقدم لهم مقالات يومية وإجابات واضحة ونصائح ذكية، حول كل ما يختص بالطفل الأول.

ويتتبع التطبيق مرات إرضاع الطفل، والوجبات الجافة التي يتناولها، كما يسمح للأبوين بتسجيل الملاحظات وتحميل الصور، فضلاً عن مراجعة العلامات الأساسية لنمو الطفل.

ويسمح التطبيق من خلال المجتمع الخاص به بتبادل الخبرات بين الآباء، وتبادل النصائح، كما أنه يتكامل مع تطبيقات الرعاية الصحية من شركة «أبل»، ويسمح بمتابعة أكثر من طفل.

ويتيح التطبيق إعداد تنبيهات خاصة بمواعيد الإرضاع والنوم الخاصة بالطفل، والتحكم في هذه التنبيهات. ويسمح للمستخدم بالاطلاع على تلخيص يومي وأسبوعي لأنشطة الطفل ومرات الرضاعة. ويسمح لمستخدمه بالحصول على تلخيص بصيغة PDF لكل البيانات ليسهل تقديمه للطبيب، كما يقدم لمستخدمه الرسوم الإيضاحية الخاصة بالنمو، من حيث الطول والوزن وحجم الرأس. ويسمح أيضاً بتسجيل درجة حرارة الطفل وأدويته والأمراض التي يصاب بها.

كما يتيح التطبيق أيضاً الاستعانة بالملصقات وتبادل الرسائل الشخصية، والتواصل بين الأزواج من خلاله لمتابعة نمو الطفل بشكل ثنائي.

ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 9.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد»، و«آيبود تاتش».

يشار إلى أن التطبيق مجاني، ويتضمن ملامح مدفوعة، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، بينما يصل حجمه إلى 108 ميغابايت.

تويتر