تطبــيق اليوم

MalMath Step by step solver.. لحل المسائل الرياضية والتمثيل بالرسوم البيانية

صورة

ينتمي تطبيق MalMath: Step by step solver إلى متجر «بلاي» PLAY، ويندرج تحت فئة «التعليم» EDUCATION.

ويساعد التطبيق مستخدمه على حل المسائل الرياضية خطوة بخطوة، معززاً ذلك بالوصف والرسوم البيانية، كما يفسر سبب الحل على نحو معين لكل خطوة، ويمنح أهمية خاصة لبعض الخطوات المهمة.

ويقدم التطبيق حلولاً لمسائل التكامل والمشتقات والحدود، إلى جانب مسائل علم المثلثات واللوغاريتمات والمعادلات والجبر.

كما يقدم المساعدة لطلاب المدارس الثانوية والجامعات، الذين تتعلق دراستهم بالرياضيات. ويستطيع الآباء والمعلمون أيضاً الاستفادة من خدماته، حيث يتميز بقدرته على العمل من دون اتصال بالإنترنت.

ويتيح التطبيق لمستخدمه إنشاء قائمة بالموضوعات والمسائل المفضلة. وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.1.0، الذي أزال الإعلانات من التطبيق، وقدم زراً بديلاً للتبرعات، وأصلح بعض الثغرات الطفيفة، وحسّن من أداء التطبيق. ومراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر PLAY إيجابية إلى حد كبير، وذلك بسبب قدرته على العمل من دون اتصال بالإنترنت، وإن كان بعض المستخدمين يطالبون المطورين بتحسين التطبيق من خلال إضافة بعض المسائل الرياضية غير المتضمنة إلى التطبيق، كما يطالب آخرون بإصلاح ثغرة توقف التطبيق أحياناً عن العمل. والتطبيق مجاني، ويحتوي على بعض الملامح المدفوعة، ويعمل بلغات عدة، منها: الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والعربية.

تويتر