«إي هوستينغ داتا فورت» تعزّز خدمات الأمن المدارة بحلول جديدة

ياسر زين الدين : النهج الاستباقي في رصد وإدارة بيئة التهديدات، أمر بالغ الأهمية للوضع الأمني.

أعلنت شركة «إي هوستينغ داتا فورت»، المتخصصة في خدمات الاستضافة المدارة، وتقديم البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط، أمس، عن تعزيز محفظتها من خدمات الأمن المدارة، بإضافة خدمات جديدة متقدمة، تشمل إدارة الأحداث والحوادث الأمنية (SIEM)، وإدارة مراقبة التهديدات في الوقت الحقيقي (RTTM)، إضافة إلى خدمات الأمن المدارة عن بُعد، والحماية المتقدمة ضد التهديدات (ATP)، فضلاً عن خدمات الأمن لقطاع بطاقات الدفع، والاستجابة للحوادث (IR)، وغيرها. كما تشمل التعزيزات مركز الدفاع الإلكتروني الجديد (CDC)، الذي قد سبق إطلاقه هذا العام، ما يضفي بُعداً جديداً على خدمات الأمن المدارة.

وذكرت الشركة في بيان، أن «خدمات الأمن المدارة الجديدة توفر منصّة متكاملة يدعمها فريق من خبراء الأمن، وتتناول الحاجة إلى حلول سهلة الاعتماد»، مشيرة إلى أن «هذه الطريقة الأسرع والأكثر أماناً للمؤسسات، للحفاظ على الأمن والامتثال لبيانات الأعمال المهمة الخاصة بها».

وقال الرئيس التنفيذي لدى «إي هوستينغ داتا فورت»، ياسر زين الدين، إنه «من المتوقع نمو سوق الخدمات المدارة من 17.02 مليار دولار في العام الماضي، إلى 33.68 مليار دولار بحلول عام 2021، وبمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 14.6% في الفترة ذاتها، وفقاً لدراسة أجرتها Markets and Markets».

وأضاف أن «عمق واتساع دعم متطلبات الخدمة في الطريقة التي انتقلنا بها نحو إضافة مجموعة من الحلول القوية، من شأنها أن توفر نهجاً قوياً للوضع الأمني لعملائنا»، مشيراً إلى أن «تقنيات الشركة المتقدمة ستتناسب مع احتياجات العملاء المستمرة في مجال الأمن والتحليلات، وكلفة إدارة الحوادث بفاعلية، كما أنها ستعزّز خيار الاستفادة من الخدمات داخل مراكز البيانات الخاصة بالشركة، سواء في أماكن العمل، أو على أنظمة الحوسبة السحابية».

وذكر أنه «في ظل المشهد المتنامي لتهديدات تكنولوجيا المعلومات، فإن النهج الاستباقي في رصد وإدارة بيئة التهديدات، أمر بالغ الأهمية للوضع الأمني، ولذا تتخذ خدمات (إي هوستينغ) لإدارة مراقبة التهديدات في الوقت الحقيقي (RTTM) نهجاً شاملاً لجمع السجلات وتحليلها، وتصنيف الحوادث والإشعارات، وتوفير رؤية أفضل لموقف التهديدات».

إن الاستعانة بمصادر خارجية متميزة لخدمات الأمن المدارة عن بُعد، من شأنها تمكين العملاء من إدارة ورصد الأحداث والحوادث الأمنية الخاصة بهم SIEM. أما بالنسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى الامتثال لمعايير أمن البيانات PCI، حيث تستطيع أحدث خدمات PCI للأمن من «إي هوستينغ» مساعدة العملاء في التقييم واحتياجات الرصد المستمرة.

وتابع زين الدين أن «(إي هوستينغ داتا فورت) تقدم أيضاً إدارة الثغرات (VM)، حيث تشمل هذه الخدمة المدارة بشكل كامل توفير التراخيص والفاحصات والموارد المتميزة للتحكم في دورة إدارة الثغرات، وإدماجها ضمن حلول إدارة ورصد الأحداث والحوادث الأمنية (SIEM)»، لافتاً إلى أن «هذه الخدمة توفر أيضاً المرونة المصاحبة لإدارة الاستجابة للحوادث».

تويتر