الإمارات اليوم

نصائح

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم

إعادة عرض قوائم الانتقال السريع

يعتمد الكثيرون في استدعاء الملفات على ما يعرف بقوائم الانتقال السريع JUMP LIST، والتي تظهر فور التمرير فوق اسم البرنامج الذي تم إعدادها من خلاله داخل قائمة «ابدأ» في الأجهزة العاملة بنظام «ويندوز». لكن أحياناً تختفي هذه القوائم. غير أنه يمكن إعادتها باتباع التالي: توجه إلى تطبيق «مستكشف الملفات» وانقره، وداخل شريط العناوين في النافذة الجديدة التي ستظهر، أدخل عبارة:

إقران سماعات «بلوتوث» بـ«ساعة أبل»

 

بمقدورك توصيل سماعات «بلوتوث» بـ«ساعات أبل» الذكية، لكن بعد فك اقترانها بأجهزة الهاتف، فإذا كنت تمتلك «ساعة أبل» العاملة بنظام التشغيل «واتش أو إس 3.1.1» وترغب فى إقران سماعات «بلوتوث» بها، فإنه يمكنك اتباع الخطوات الآتية: اضغط زر التاج الرقمي الموجود على الجانب الأيمن للساعة لتبدأ الدخول إلى شاشة التطبيقات، ثم انقر أيقونة «تطبيق الإعدادات» Settings icon، ومرر داخل نافذة الإعدادات حتى تصل إلى خيار Bluetooth وانقره، وبعدها شغّل سماعات «بلوتوث» ثم ضعها في «وضع الاقتران» pairing mode، وفي معظم السماعات يحتاج هذا الأمر إلى النقر المطول لثوانٍ عدة فوق زر الطاقة، ومن ثم انتقل إلى قسم الأجهزة واختر سماعات «بلوتوث». وهنا لاحظ أن بعض أنواع السماعات تحتاج إلى إدخال مفتاح للاقتران، وإن كان المتعارف عليه هو المفتاح (0000). وبعد ذلك انقر زر Paired الذي يعني أن السماعة قد أصبحت مقترنة بـ«ساعة أبل».

%AppData %Microsoft Windows Recent Automatic Destinations، لتظهر مجموعة من الملفات، وهنا ابحث عن الملفات التي يزيد حجمها على بقية الملفات المعروضة، كأن يزيد حجم الملف على ميغابايت أو أكثر، وبعد ذلك ألغي هذا الملف غير الطبيعي، بتحديده ثم نقره بزر الفأرة الأيمن، والتمرير داخل النافذة المنسدلة حتى الوصول إلى خيار «الإلغاء» DELETE ثم نقره، وعندها ستلاحظ أن ظهور الملفات الحديثة عاد كما كان، لكن مع الانتباه إلى أن هذا الظهور سيبدأ من لحظة إعدادك لملفات جديدة بعد إصلاح المشكلة.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة