الإمارات اليوم

نصائح

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم

حفظ صورة   رمز الاستجابة السريعة

وفرت شبكة تويتر لمستخدميها ملمح رمز الاستجابة السريعة، بحيث يتمكنون من متابعة حسابات بعضهم بعضا عبر مسح الكود الخاص بالحسابات. فإذا كنت من مستخدمي هواتف «آي فون»، فبمقدورك حفظ الكود عبر الخطوات الآتية: حدّث تطبيق «تويتر» إلى أحدث إصداراته، ثم شغّله، ومن ثم توجه إلى نهاية الشاشة وانقر قائمة me، وبعدها انقر أيقونة الترس، لتظهر قائمة جديدة، وهنا اختر رمز الاستجابة السريعة QR code، ثم انقر أيقونة «المشاركة» SHARE، وعندها انقر الخيار الأول الخاص بحفظ الصورة SAVE PHOTO داخل النافذة الصغيرة الظاهرة في نهاية الشاشة.

إضافة التطبيقات إلى قائمة iPad’s Dock

إذا كان لديك تطبيق ترغب في إضافته إلى قائمة iPad’s Dock، فإنه يمكنك ذلك باتباع الخطوات الآتية: المس التطبيق حتى يبدأ في الاهتزاز وهو الوضع الذي يعني أن الصفحة الرئيسة للجهاز أصبحت في «وضع التحرير» edit mode الذي يسمح لك بتحريك التطبيقات وحذفها، وبعد ذلك حرّك إصبعك مع التثبيت فوق أيقونة التطبيق، ثم توجه إلى قائمة Dock واختر مكاناً بين أي تطبيقين عبر القائمة وضع به التطبيق الذي ترغب في تثبيته، وانتظر حتى يبدأ التطبيقان في التحرك وإفساح مكان بينهما لتطبيقك المفضل. وإذا كانت قائمة التطبيقات المثبتة لديك ستة تطبيقات بالفعل فستحتاج إلى نقل إحداها إلى صفحات التطبيقات أولاً قبل أن تنقل تطبيقك المفضل إلى القائمة.

تفعيل ميزة عدم التتبع في «فيفالدي»

إذا كنت من مستخدمي «فيفالدي»، ورغبت في تفعيل ميزة عدم التتبع، اتبع الخطوات التالية التي يوصي بها الدعم الفني للمتصفح:

افتح المتصفح، ثم توجه إلى نهاية الجانب الأيسر من التطبيق، وانقر فوق «الإعدادات»، ومن ثم توجه إلى القائمة الواردة يسار الصفحة الخاصة بالإعدادات، ومرر داخلها حتى تصل إلى قسم «الخصوصية» PRIVACY وانقر فوقه، لتظهر نافذة جديدة، ابحث داخلها عن خيار «عدم التتبع» DO NOT TRACK، وعندها ضع علامة التأشير داخل المربع الصغير المجاور لخيار «اطلب من المواقع ألا تتبع أنشطتي» ASK WEBSITES NOT TO TRACK ME.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة