الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Flixster.. للتعرف إلى الأفلام الجديدة ومواعيد عرضها

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • التطبيق يسمح بالبحث عن الأفلام وفقاً لعناوينها. من المصدر

ينتمي تطبيق Flixster إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «التسلية والترفيه» Entertainment.

ويعرض التطبيق إعلانات أفلام السينما بدقة مشاهدة عالية مع التعرف إلى مواعيد العروض الجديدة، فضلاً عن التعرف إلى أراء الجمهور فيها وتقيمه لها.

ويعدّ التطبيق جديداً على متجر «ويندوز»، لكنه معروف على المتاجر الأخرى، ويضم أكثر من 15 ألف مقطع من الأفلام.

ويتيح التطبيق معرفة عروض المسرح ومواعيدها، كما يسمح لمستخدمه بالعثور على المطاعم القريبة من أماكن العروض بمساعدة خدمات موقع YELB.

ويسمح التطبيق أيضاً بالبحث عن الأفلام وفقاً لعناوينها، ويقدم لمستخدمه العروض الأسبوعية الجديدة، عبر البث على الشاشة الرئيسة للهاتف. ويستطيع مستخدم التطبيق إنشاء قائمة بالأفلام التي يرغب في رؤيتها، وأيضاً تقييم الأفلام التي شاهدها.

وأخيراً، قدم التطبيق ملمحاً جديداً أطلق عليه «مجموعة البث الخاص بالأشعة فوق البنفسجية»، حيث يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام التي اشتراها، أو التي يؤجرها عبر التطبيق. لكن هذه الميزة متاحة فقط لهواتف «ويندوز فون 8»، كما أنها لاتزال مقتصرة فقط على مستخدمي الولايات المتحدة.

ويستطيع المستخدم وضع ملصقات الأفلام كخلفية لشاشة الهاتف الرئيسة، أو لشاشة الغلق. كما يستطيع مشاهدة المحتوى الذي يرغبه عبر الأوامر الصوتية. ويتكامل التطبيق مع خدمات محرك بحث «بينغ». يشار إلى أن التطبيق الذي يعمل باللغة الإنجليزية، متاح لأجهزة الهاتف فقط، ويراوح حجمه بين 3.2 ميغا بايت و638.8 ميغا بايت.

مواد ذات علاقة