الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

TeamViewer for Remote Control.. التحكم في أجهزة فريق العمل عن بُعد

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • التطبيق يتيح تشارك الشاشات ونقل الملفات بأعلى درجات التشفير. من المصدر

ينتمي تطبيق TeamViewer for Remote Control إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الإنتاجية» Productivity.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بالتحكم عن بُعد في أجهزة فريق العمل، سواء كانت هواتف ذكية أو حواسب لوحيه، ومن ثم فهو يقدم وسيلة دخول آمنة وسريعة وسهلة لهذه الأجهزة التي يعمل عليها فريق عمل واحد.

ويتيح التطبيق التحكم عن بُعد في الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل «أندرويد» و«ويندوز 10»، كما يمكنه مساعدة مستخدم الجهاز في حالة احتياجه للدعم الفني.

ويسمح التطبيق أيضاً بتشارك الشاشات والتحكم الكامل في الأجهزة الأخرى، ويقوم بدعم اللمس والإيماءات، فضلاً عن إتاحته نقل الملفات في كلا الاتجاهين، وسماحه بإدارة جهات الاتصال بالمحادثات ونقل الصوت ومقاطع الفيديو عالية الوضوح في اللحظة نفسها. ويضمن التطبيق لمستخدمه في جميع الحالات أعلى درجة من التشفير. وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف أغسطس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار الأخير الذي عمل على إصلاح بعض ثغرات الإصدارات السابقة وتحسين الأداء بدرجة طفيفة.

ويعمل التطبيق باللغة الإنجليزية فقط، ويتنوع حجمه والإصدار الملائم منه، ونظام التشغيل المناسب بحسب الجهاز المستخدم.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية إلى حد كبير، وذلك بسبب سهولة تثبيته واستخدامه، فيما يرى بعض المستخدمين أن التطبيق متميز للاستخدام الشخصي، لكنه يعتبر غالي الثمن بالنسبة للاستخدام التجاري.

 

مواد ذات علاقة