الإمارات اليوم

طرح «العملة المشفرة» في الأول من نوفمبر

توافر آلية الدفع بـ «انداهاش» للمؤثّرين الرقميين في عالم التواصل الاجتماعي

:
  • دبي - الإمارات اليوم

أعلنت المنصّة التكنولوجيّة العالمية، «انداهاش» التي تقوم بوصل أكثر من 300 ألف مؤثّر رقمي حول العالم، أمس أن آلية الدفع بواسطة العملة العالمية المشفرة «انداهاش» IndaHash أصبحت متوافرة للمؤثّرين الرقميين في عالم التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المنصة في بيان، أنه في ما يتعلّق بعملية التسويق عبر المؤثّرين في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن ميزة الدفع عن طريق العملة الرقميّة الرمزية ستسمح لشبكة indaHash التي تتألّف من المؤثرين العالميّين، بلعب دور مهم في سوق العملات الرقميّة (المشفّرة)، التي تكبر بشكل سريع وملحوظ، مشيرة إلى أن طرح العملة الأولى (ما قبل التوزيع) سيبدأ في الأول من نوفمبر.

وأضافت أن IndaHash لديها القدرة على أن تصبح العملة القياسية العالمية لتسوية جميع الأنشطة المؤثرة، ما يعكس قيمة هذه السوق المتنامية، لافتة إلى أن نظام IndaHash يعمل بين ثلاث مجموعات تشمل العلامات التجارية، المؤثرين والجمهور.

وذكرت المنصة أن العلامات التجارية تستخدم عملة IndaHash لدفع ثمن الحملات التسويقية مع المؤثرين، مبينة أنه بسبب هذا يمكن للمؤثرين، بغض النظر عن مكان وجودهم، تلقي المدفوعات فوراً، ما يلغي فترات انتظار تراوح بين 30 و60 يوماً للمدفوعات.

وأفادت بأنه وفقاً لعملة IndaHash، فإن المؤثرين يستطيعون أن يصنعوا عملتهم الخاصة واستخدامها لزيادة مشاركة الجماهير عن طريق المكافآت، كما يستطيعون تبادل عملتهم الرمزية مقابل تعويضات أو التمسك بها أملاً في أن قيمتها ستنمو مع مرور الوقت.

ولفتت «انداهاش» إلى أن جماهير المؤثرين يستطيعون استخدام العملة التي جمعوها وإبدالها مع الإجراءات الحصرية التي وضعها المؤثرون لمجتمعهم.

وقالت شريكة المؤسس لشركة indahash.com، بربرا سولتينسينكا: «إننا كشركة موجودون ونعمل في المجال الرقمي، لذلك إنه من المنطقي تماماً أن نفتح منصة للمعاملات بنظام العملة المشفرة التي تنمو بسرعة ولها شعبية كبيرة».

وأضافت سولتينسينكا أنه «بواسطة تقديم عملة IndaHash نريد أن نسوق سوق المؤثرين عن طريق العملة الرمزية الجديدة، وأن نوجد تغيراً من حيث تعاون العلامات التجارية مع الجمهور، وحل مجموعة من القضايا والتحديات بين المؤثرين والعلامات التجارية وقاعدة المعجبين».

مواد ذات علاقة