«ديليفيرو» تجمع تمويلاً جديداً بـ 385 مليون دولار

أعلنت شركة «ديليفيرو»، القائمة على الحلول التكنولوجية، أمس، عن تمكنها من جمع 385 مليون دولار، على شكل تمويل جديد، وبذلك ترتفع قيمة الشركة إلى أكثر من ملياري دولار، ما يجعلها أسرع شركة للتكنولوجيا نمواً في المملكة المتحدة.

وأكدت الشركة، في بيان أمس، أن التمويل الجديد جاء من قبل صناديق وحسابات استثمارية، تم ترشيحها من قبل «تي روي برايس أسوشييتس إنك»، وشركة «فيديلتي» للإدارة والبحوث، المتخصصة في إدارة الاستثمارات والتي سبق لها تقديم الدعم لعدد من شركات التكنولوجيا العالمية، بما في ذلك «فيس بوك»، و«أير بي إن بي»، و«تسلا». ويقوم المستثمرون الحاليون، بمن فيهم «دي إس تي غلوبال»، و«جنرال كاتاليست»، بضخ المزيد من الاستثمارات.

وسيتيح هذا التمويل الجديد لشركة «ديليفيرو» الاستثمار بكثافة من أجل تمكين المزيد من الناس لطلب وجباتهم من المطاعم المحلية، والحصول عليها بسرعة. وتمتلك الشركة ثلاثة مجالات نمو ستحظى بالأولوية عند تركيز الاستثمار عليها، وهي: النمو السريع في برنامج «ديليفيرو إيديشينز» لمطابخ التوصيل فقط، بجانب نمو فريق التكنولوجيا وأنظمة الذكاء الاصطناعي، وأخيراً التوسع السريع في عدد من المدن والدول الجديدة المدرجة في الأنظمة.

 

تويتر