«اتصالات» توفر هاتفَي «آي فون 8» و«آي فون 8 بلس» بخيارات دفع ذكية

«اتصالات» توفر الهاتفين في مراكز البيع التابعة لها. أرشيفية

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) عن توفيرها هاتفي «آي فون» الجديدين: «آي فون 8» و«آي فون 8 بلس» ابتداءً من، اليوم، من خلال موقعها الإلكتروني www.etisalat.ae، وعبر جميع مراكز البيع التابعة لها في دولة الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي، إن المؤسسة توفّر للمتعاملين في دولة الإمارات أحدث إصدارات هواتف «آي فون» في موعد الإطلاق العالمي نفسه.

وأضاف أن «برنامج آي فون مدى الحياة» الحصري تم إطلاقه في العام الماضي للمرة الأولى في دول الإمارات، ليسهل من عملية الترقية لأحدث هواتف «آي فون»، لافتاً إلى أنه يمكن للمتعاملين مع خدمات «اتصالات» الحصول على هواتف «آي فون» الجديدة، والاستمتاع بميزات هذه الأجهزة عبر شبكة 4G LTE الأسرع في الدولة، مع خيارات الدفع الذكي لمدة 12، أو 18، أو 24 شهراً.

ووفقاً لبيان الشركة، يأتي هاتفا «آي فون 8» iPhone 8 و«آي فون 8 بلس» iPhone 8 Plus بتصميم زجاجي هو الأكثر متانة على الإطلاق. كما يتوافران بثلاثة ألوان هي: الرمادي الفضائي، والفضي، والذهبي. مع شاشة Retina HD جديدة كلياً، إضافة إلى وحدة معالجة مركزية سريعة من خلال شريحة A11 الذكية. أما كاميرا الهاتف فقد أصبحت أفضل، مع مميزات جديدة بدقة MB 12 أكثر تطوراً، ومستشعر أكبر وأسرع وفلتر جديد للألوان، فضلاً عن إضاءة «بورتريه» لإنشاء إضاءة مميزة كتأثيرات الاستديوهات الاحترافية. ولفتت «اتصالات» إلى أن الهاتف «آي فون إكس» iPhone X سيكون متاحاً للحجز المسبق في 27 أكتوبر المقبل، موضحة أنه هاتف يمتاز بمزايا مذهلة مع تصميم زجاجي أنيق وبشاشة قياس 5.8 بوصات، وشريحة A11 سريعة وشاحن لاسلكي، فضلاً عن بصمة الوجه الذكية، وكاميرا احترافية مزدوجة عالية الدقة.

وأكدت «اتصالات» أنه يمكن لمستخدمي هاتفي «آي فون 7» iPhone 7 و«آي فون 7 بلس» iPhone 7 Plus المشتركين في «برنامج آي فون مدى الحياة» الحصول على فرصة الترقية المجانية لأحدث هواتف iPhone 8 وiPhone 8 Plus، بعد إتمام 12 شهراً من العقد.

كما سيتمكن المتعاملون مع «اتصالات» بنظام الفاتورة، الذين يقتنون هاتفي «iPhone 8» و«iPhone 8 Plus» بموجب عقود تمتد إلى 18 و24 شهراً، من الانضمام إلى البرنامج مجاناً.

 

تويتر