تطبــيق اليوم

SpotHero.. للعثور على مكان لصفّ السيارة

صورة

ينتمي تطبيق SpotHero إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «التنقل والترحال» Navigation.

ويساعد التطبيق مستخدمه في العثور على مكان لصف سيارته بسهولة بالمدن الكبرى والأماكن المزدحمة، فضلاً عن أن الحجز المسبق للموقف يمنح المستخدم خصماً على رسوم صف السيارة يصل إلى 50%.

كما يمنح التطبيق مستخدمه روابط للآلاف من مواقف صف السيارات بالقرب من أماكن العمل أو في المطارات أو أثناء التجول في المدينة. ويطلب التطبيق من المستخدم أن يدخل التواريخ والأوقات التي يحتاج إلى صف سيارته خلالها، ليقارن بعدها الأسعار وقرب المكان من مقصده، كما يقدم التطبيق للمستخدم الاتجاهات التي تساعده في الوصول إلى المكان المناسب داخل الموقف.

ويتيح التطبيق للذين يريدون أماكن لصف سياراتهم أثناء العمل، إنشاء ملف شخصي خاص ليتم حساب نفقات صف السيارة خلاله بشكل مختلف، ثم يرسل التطبيق الفواتير تلقائياً.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في أغسطس الجاري، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 3.4.0، الذي وفر ميزة حجز مكان صف السيارة نفسه لأيام عدة عبر خطوة واحدة، كما عمل على تحسين واجهة المستخدم وإصلاح بعض الثغرات.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 113 ميغابايت، باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 10.0، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش» و«ساعة أبل».

تويتر