تطبــيق اليوم

Bike Tracks.. لتتبع مسار رحلات الدراجات

صورة

ينتمي تطبيق Bike Tracks إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التنقل والملاحة» Navigation.

وصمم التطبيق خصيصاً لقائدي الدراجات الذين يرغبون في الذهاب إلى رحلات طويلة، ويحتاجون إلى كل الإحصاءات الخاصة بمسار رحلاتهم تلك. وكل ما على المستخدم هو النقر فوق زر البدء ليعمل التطبيق بعدها على تسجيل مسار رحلته بالكامل، وأهم ما يرتبط به من علامات.

وتتميز التقارير التي يقدمها التطبيق بسهولة قراءتها وعرضها في أكثر من صيغة، كما يتيح التطبيق لمستخدمه الخرائط الخاصة بالشوارع والخرائط ثلاثية الأبعاد، لكن هذا الملمح مخصص لنظام التشغيل IOS 9 فقط.

ويتميز التطبيق بتفعيل تقنية خاصة تتيح استخدام البطارية بكفاءة أكبر، الأمر الذي يسمح للمستخدم بتسجيل مسار يوم كامل من القيادة. ولا يحتاج التطبيق إلى إشارة الهاتف أو باقة البيانات ليقوم بالتسجيل، وهو ما يجعل التطبيق مثالياً لسائقي الدراجات المحترفين، الذين يقودون الدراجات مسافات طويلة.

ويسمح التطبيق لمستخدميه بتشارك مسارات السير بالدراجة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، فضلاً عن إتاحته تصدير هذه المسارات مباشرة إلى تطبيق GOOGLE EARTH على الهاتف.

ويعمل التطبيق المدفوع بثلاث لغات، هي: الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية، ويصل حجمه إلى 19 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 7.1، والإصدارات التالية.

تويتر