تطبــيق اليوم

Garage Sales by Map.. لمواقع بيع البضائع المستعملة بالخرائط والصور

صورة

ينتمي تطبيق Garage Sales by Map إلى متجر «آب ستور» APP STORE، ويندرج تحت فئة «التنقل» NAVIGATION.

ويتبنى التطبيق فكرة Garage Sales التي تشجع على إعادة بيع البضائع المستعملة، ويقوم بها الأفراد بشكل شخصي دون الحاجة للحصول على تراخيص أو ما شابه.

ويساعد التطبيق مستخدمه في العثور على الأماكن التي تتم فيها عمليات البيع عبر «المرآب» والحدائق الخلفية، وكل عمليات البيع التي تهتم بتبادل البضائع المستعملة، اعتماداً على الخرائط.

ويقوم بجمع معلومات عمليات البيع، كأماكنها ومواعيدها وأغراضها، من كبريات المواقع المتخصصة في بيع البضائع المستعملة.

ويتضمن التطبيق ما لا يقل عن 70 ألف عملية بيع متجددة تتم عبر الولايات المتحدة كلها، ويستطيع مستخدم التطبيق العثور على مواقع البيع القريبة من المكان الذي يقطنه، بجانب الوصول للأغراض التي سيتم بيعها بمعايير عدة، منها الخريطة، والصور، والقوائم، كما يسمح له التطبيق بالبحث عن الغرض الذي يحتاجه باستخدام الكلمات المفتاحية، ويمكن للمستخدم أيضاً أن يصفي النتائج عبر اختيار يوم معين من أيام الأسبوع.

ويقدم التطبيق اتجاهات الوصول إلى أماكن البيع خطوة بخطوة، ويسمح لمستخدمه بإضافة الأغراض التي يرغب في شرائها إلى قائمة خاصة بالتفضيلات للوصول إليها بشكل أسرع في المرات المقبلة، كما يستطيع المستخدم إضافة عمليات البيع الخاصة به إلى التطبيق. وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية، إلا أن بعض المستخدمين يطالبون بتوسيع مصادر حصول التطبيق على معلومات عمليات البيع، كالحصول على المعلومات من الشبكات الاجتماعية.

والتطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 43.4 ميغابايت.

ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل iOS 8.0، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر