تضم «أمازون إيكو» و«مفتاح ترحال» و«طاقية الإظهار» وشاحناً لاسلكياً وبطارية متنقلة

أبرز 9 أجهزة تقنية «بسيطة» تجعل الحياة اليوميـة «رقمية وعصرية»

مع التدفق المستمر من الأجهزة والمعدات والبرمجيات والخدمات الرقمية، الذي تبثه صناعة تقنية المعلومات بصفة مستمرة، تزايدت الحاجة إلى بعض الأجهزة والأدوات البسيطة الرخيصة المساعدة، التي تجعل الاستفادة من هذا التدفق أمراً سهلاً ومفعلاً بالقدر الذي يحقق حياة رقمية وعصرية لأكبر قدر من المستخدمين.

وهذا الأمر دفع الكثير من المحللين والمؤسسات المعنية بالبحوث، للتوقف عند هذه الأجهزة البسيطة واختيار أكثرها فعالية وتأثيراً في تسهيل الحياة العصرية الرقمية للإنسان. وتم رصد قائمة بأحدث هذه الأجهزة وتضم تسع أدوات، تتنوع ما بين شحن الأجهزة أثناء التنقل، وقراءة الكتب الكترونياً، والتحكم في لون الإضاءة المنزلية وبث المحتوى من مصادر متنوعة، و«طاقية الإظهار» التي تكشف أماكن الأشياء المفقودة.

وجاءت هذه الأدوات التسع ضمن مسح أجراه باحثو مؤسسة «بيزنس انسايدر»، وتم نشره على موقع المؤسسة businessinsider.com، وهو مسح متجدد بدأ منذ مطلع عام 2016، ويجري تحديثه من فترة لأخرى، وآخر تحديث له تم خلال الشهر الجاري. ووصف خبراء المؤسسة الأدوات التسع الواردة بالمسح، بأنها مجموعة من الأجهزة التي يمكن أن تضاف إلى يومك، لكنها لا تتطلب كلفة كبيرة في المقابل.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر