تطبــيق اليوم

Scholarships.com.. للعثور على المنح الدراسية وبيانات الاتصال بالمانحين

صورة

ينتمي تطبيق Scholarships.com إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «التعليم» EDUCATION.

يساعد التطبيق طلاب الدراسات العليا، وغيرهم، في العثور على المنح الدراسية والمعلومات الخاصة بالمساعدات المالية المجانية للالتحاق بالجامعات.

ويجيب مستخدم التطبيق عن أسئلة عدة، لتوضيح نقاط قوته واهتماماته وأنشطته ومهاراته، ليقدم التطبيق عبر خوارزمية خاصة، أفضل الفرص المتاحة التي تتوافق مع هذه المدخلات.

وتتضمن قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق نحو 3.7 ملايين منحة دراسية متاحة للطلاب من جميع الخلفيات والثقافات، مع كل المعلومات اللحظية الخاصة بها دون كلفة على الطلاب، كما يتضمن ملفاً خاصاً بكل طالب يشتمل على معلوماته التعليمية. وتحتوي نتائج البحث عن المنح على المعلومات الخاصة بقيمة الدعم المالي ومهلة التقديم، والجامعة التي تقدم هذه المنحة، وبيانات الاتصال بالمانحين، مثل العناوين، وأرقام الهواتف، وعناوين البريد الإلكتروني، وعناوين الـ«ويب».

مراجعات المستخدمين للتطبيق متفاوتة، وإن كانت تميل لمصلحته، إذ يرى المستخدمون أنه يقدم فرصاً حقيقية في العثور على منح دراسية.

التطبيق مجاني، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 2.9 ميغابايت. ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 7.0، والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي فون»، و«آي باد»، و«آي بود تتش».

تويتر