تطبــيق اليوم

Diving Log.. رصد كامل لعمليات الغطس

صورة

ينتمي تطبيق Diving Log إلى متجر «ويندوز»، ويندرج تحت فئة «الرياضة» Sports.

ويساعد التطبيق هواة الغطس في تسجيل كل ما يخص عمليات الغطس التي قاموا بها بجميع تفاصيلها الدقيقة، ليكوّن التطبيق لاحقاً سجلاً متكاملاً للمستخدم، يحتوي على معلوماته بشكل منظم، ويمكنّه من المقارنة بين التفاصيل الخاصة بكل منها، وأعلى الأرقام القياسية التي حققها في كل فئة منها على حدة، ثم يوضح التطبيق جميع المعلومات بالرسوم البيانية والأشكال التوضيحية.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بتسجيل المعلومات التفصيلية الخاصة بوقت الغطس الإجمالي ومتوسط المرة الواحدة، مع رصد بالتاريخ لأكثر المرات التي استطاع الغوص فيها لمدة أطول، ومقدار الوقت الذي قضاه، وأقل فترة قضاها تحت الماء وتاريخها.

كما يرصد التطبيق أقصى عمق استطاع الغواص الوصول إليه، وأقل عمق، والمدة التي قضاها تحت الماء في كل منهما، وتاريخ الواقعة، فضلاً عن المعلومات الخاصة بأقصى وأقل درجات حرارة للمياه التي تمكن المستخدم من الغطس فيها، وتاريخ حدوث ذلك، وحالة الطقس، ووزن بدلة الغوص، ومدى استهلاكه للأوكسيجين بالنسبة للوقت، إلى جانب البيانات الخاصة بعدد من مواقع الصيد والجزر والبلدان التي تمت فيها عمليات الغطس. ويتيح التطبيق للمستخدم تسجيل البيانات الخاصة باسم مركز الغوص، واسم المدرب ورقم القارب، إضافة إلى جميع التفاصيل الأخرى الخاصة بالرحلة، كموعدها ومكانها.

ويسمح التطبيق للمستخدم بالبحث عن مراكز الغوص الموجودة في الجوار، علاوة على سماحه بتسجيل البيانات المتعلقة بمعدات الغوص.

ويعمل التطبيق الذي يراوح حجمه بين 5.75 ميغابايت و7.09 ميغابايت، بعدد من اللغات، منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية.

تويتر