الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Engineering Unit Converter and Calculator.. لتحويل العملات ووحدات القياس

التاريخ::
المصدر:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم

ينتمي تطبيق Engineering Unit Converter and Calculator إلى متجر «آب ستور» APP STORE، ويندرج تحت فئة «المراجع» REFERENCES.

ويقوم التطبيق بتحويل العملات والوحدات ودرجات الحرارة، ويتميز بالخطوط الواضحة وبنظام عرض ذكي قابل للتعديل. وكل ما على المستخدم هو إدخال القيمة، ثم استعراضها بعدد غير محدود من الوحدات المختلفة، ويستطيع أن يدخل وحدات أخرى حسب رغبته، كما يسمح له التطبيق بإدخال المصطلحات الحسابية.

ويحتوي التطبيق على حاسبة متطورة، وعلى قاعدة بيانات للثوابت الفيزيائية، وأكثر من 40 نوعاً مختلفاً من الوحدات. ويمكن للمستخدم اختيار أكثر الوحدات التي يقوم باستخدامها وتقريبها للوصول إليها بسهولة، وإعادة تثبيت ما يحتاجه منها وإخفاء ما لا يريد.

ويقدم التطبيق لوحة تحكم يمكن استخدامها لتعديل ألوان نوافذ التطبيق بحسب تفضيلات المستخدم. وأجري آخر تحديث للتطبيق في شهر نوفمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.8، الذي أضاف بعض الوحدات الجديدة إلى التطبيق كالسرعة ومستوى كفاءة الوقود.

والتطبيق مجاني، ويحتوي على عدد من المشتريات الداخلية، ويعمل باللغة الإنجليزية، ويصل حجمه إلى 7.6 ميغابايت. ويحتاج التطبيق إلى نظام التشغيل IOS 9.1، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

قصص رئيسة
آخر الأخبار