الإمارات اليوم

نصائح

التاريخ::
المصدر:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم

تغيير خلفية صندوق الوارد عبر «جيميل»

إذا كنت تستخدم بريد «جيميل»، فإن بمقدورك إضافة طابع شخصي إلى صندوق الوارد عبر إضافة صورة خلفية، لكن في حال استخدام بريد «غوغل» المرتبط بخدمات G Suite السحابية فلن تتمكن من إضافة المظاهر التي عطلها مشرف البريد. غير أنه يمكنك إجراء هذا النوع من التغيير من خلال ما يلي: بعد تسجيل الدخول في البريد، توجه إلى قائمة «الضبط» Settings، ثم مرر داخل النافذة التي ستظهر حتى تصل إلى «المظاهر» Themes وانقر فوقها، لتظهر نافذة جديدة، تضم عدداً من صور الخلفية التي يتيحها «غوغل»، اختر الصورة التي تفضلها منها، ثم انقرها. كما يمكنك التمرير للأسفل للعثور على نماذج أخرى تعتمد على تغيير الألوان فقط.

تبديل مواقع الأقسام داخل قنوات «يوتيوب»

يحتاج مبدعو المحتوى المحترفون عبر موقع «يوتيوب» إلى أدوات كثيرة تضمن وصول المحتوى الخاص بهم إلى الجمهور. لكن أحياناً يلاحظ المستخدم أن قسماً معيناً داخل قناته يحظى باهتمام الجمهور أكثر من غيره، ويفكر في نقله إلى موقع الصدارة في القناة ليجده الزائر بسهولة. إذا كنت من أصحاب قنوات «يوتيوب» المميزة ورغبت في نقل قسم معين إلى مكان آخر داخل قناتك عبر الإصدار القديم من الموقع، اتبع الخطوات التالية: توجه إلى موقع «يوتيوب»، ثم سجل الدخول إلى حسابك، ومن ثم انتقل إلى القناة التي ترغب في إعادة تنظيمها، وبعد ذلك مرر المؤشر فوق القسم الذي تريد تغيير مكانه، ليظهر في الجانب الأيمن من هذا القسم سهمان، أحدهما يشير للأعلى والآخر للأسفل، انقر السهم الذي يشير إلى الأعلى حتى تقوم بنقل القسم إلى أعلى صفحة القناة. كما يمكنك، لو رغبت في تغيير مكانه ونقله إلى قرب نهاية الصفحة، أن تنقر فوق السهم الذي يشير إلى الأسفل.

ويمكنك أيضاً النقر فوق خيار: صور أخرى، لتظهر مجموعة جديدة من القوائم، منها الصور المميزة، ومنها تحميل صورة من الجهاز المستخدم، ومنها الصور السابق لك تحميلها والموجودة في معرض الصور. وفي النهاية انقر فوق زر الحفظ الموجود في نهاية النافذة.

 

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة