تطبــيق اليوم

Schoold - College Search and Advice.. للعثور على الكليات والجامعات المناسبة

صورة

ينتمي تطبيق Schoold - College Search and Advice إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التعليم» EDUCATION.

ويساعد التطبيق مستخدمه في العثور على الكليات والجامعات المناسبة، ويقدم له نصائح الخبراء بشأن كل منها. كما يساعده في مجال البحث والحصول على المساعدات المالية وكيفية الاستعداد للدراسة، فضلاً عن الكشف عن أكثر الكليات والجامعات شعبية، وأكثرها توافقاً مع احتياجات المستخدم ورغباته.

ويقدم التطبيق خدماته أيضاً للذين يبحثون عن فرص التوظيف الملائمة في الجامعات، حيث يتضمن قاعدة بيانات خاصة بأكثر من 3000 كلية وجامعة، تضم كثيراً من المعلومات الخاصة بالوظائف والرواتب. كما يتضمن خدمة توجيه الأسئلة وتلقي إجابات الخبراء بشأنها، وتقديم خدمة البحث الذكي التي تساعد المستخدم على حصر تفضيلاته في عدد من المعاهد العلمية والموازنة بينها، من حيث فرص الالتحاق وتكاليف الحصول على الدرجة وظروف المكان وغير ذلك، فضلاً عن إمكانية تشارك هذه القائمة مع الأهل والأصدقاء والخبراء للتعرف إلى توصياتهم.

أجري آخر تحديث للتطبيق في النصف الثاني من مارس الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 5.1.2، الذي أضاف طلبات التوظيف من 50 كلية جديدة إلى المحتوى وحسّن خدمات التصفح، إضافة إلى إعادة تصميم الصفحة الرئيسة.

يعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 27.7 ميغا بايت، باللغة الإنجليزية، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 9.0 والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تتش».

تويتر