تطبــيق اليوم

Fishing Times.. رصد لأفضل أوقات الصيد

صورة

ينتمي تطبيق Fishing Times إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة «الرياضات» Sports.

ويقدم التطبيق لمستخدمه مجموعة متكاملة من المعلومات الخاصة بظروف الصيد المستقبلية والحالية ومعدلاته اليومية. كما يتضمن بيانات تفصيلية حول أفضل الأوقات التي يمكن بتتبعها الوصول إلى معدلات نجاح عالية، وتحقيق صيد وفير من الأسماك.

وتشمل المعلومات التي يقدمها التطبيق المعلومات الخاصة بالمد والجزر، ومواعيد شروق الشمس وغروبها، فضلاً عن مراحل القمر ومواعيد دخوله إلى مرحلة البدر وأوقات تحوله إلى محاق.

ويوضح التطبيق كل المعلومات ضمن ساعة زمنية تتضمن جميع المعلومات المطلوبة، ليتعرف عليها المستخدم بمجرد النظر. كما يمكن عرض هذه المعلومات ضمن تقويم زمني.

ويستطيع المستخدم أن يعتمد على التطبيق في التخطيط لرحلات الصيد، حيث يمكنه إدخال أكثر من موقع جغرافي للتعرف على ظروف الصيد به.

ويعتمد التطبيق على شرائط الأدوات الملونة في تحديد مؤشرات المد والجزر ومراحل القمر ومراحل شروق الشمس وغروبها.

وأجري آخر تحديث للتطبيق، في منتصف ديسمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار الأخير الذي أصلح الثغرة الخاصة بالمواقع وقام بتحديث الإطار العام للتطبيق وتحسين واجهة المستخدم.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «غوغل بلاي» إيجابية، غير أن بعض المستخدمين رأى ضرورة إضافة ملمح العمل من دون اتصال بالإنترنت للاستفادة منه في أوقات التخييم.

يشار إلى أن التطبيق مدفوع، ويتنوع حجمه والإصدار الملائم منه ونظام التشغيل الذي يحتاج إليه، بحسب الجهاز المستخدم.

تويتر