تطبــيق اليوم

1000 نصيحة متنوعة لحياة صحية.. Health Tips 1000 FREE

صورة

ينتمي تطبيق Health Tips 1000 FREE إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت الفئة «الطبية» Medical.

ويقدم التطبيق نصائح صحية شائقة ومفيدة يصل عددها إلى 1000 نصيحة متنوعة، صيغت بطريقة سلسلة ومختصرة ليحظى مستخدمه بحياة صحية من دون متاعب.

وتتعلق النصائح التي يقدمها التطبيق بمجالات متعددة، منها: الحمية والتمرينات الرياضية، فضلاً عن خسارة الوزن واللياقة البدنية، إلى جانب نصائح أخرى في مجال تقليل الضغوط النفسية، وفي مجال بناء العضلات، وسلامة الغذاء وأفكار الوجبات الصحية، علاوة على نصائح التغذية السليمة.

ويتيح التطبيق حفظ النصائح الصحية التي يفضلها المستخدم في قائمة خاصة، كما يسمح بمشاركة النصائح المفضلة مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني، إضافة إلى إمكانية تشاركها عبر الرسائل النصية القصيرة. ويستطيع مستخدم التطبيق نشر أفضل النصائح الطبية مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأجري آخر تحديث للتطبيق في سبتمبر 2014، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.2.5 الذي عمل على إصلاح بعض الثغرات البسيطة وتحسين واجهة المستخدم.

واتجه معظم مراجعات المستخدمين للتطبيق لمصلحته، كونه يذكّر المستخدم دوماً بالنصائح التي قد يغفل عنها، لكن البعض يرى أن كثيراً من النصائح معروف، وأن التطبيق يحتاج إلى التجديد.

يشار إلى أن التطبيق مجاني ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويصل حجمه إلى 8.9 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل IOS 6.1 والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

تويتر