الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

REI - National Parks Guide and Maps.. لمعرفة أماكن التنزه في أميركا

:
  • الامارات اليوم-دبي

ينتمي تطبيق REI - National Parks Guide and Maps إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «السفر» travel.

ويساعد التطبيق المسافرين إلى الولايات المتحدة أو المقيمين فيها، على التعرف إلى أفضل الأماكن المتاحة للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

ويضم التطبيق معلومات مكثفة عن أكثر من 30 متنزهاً، مع وصف الأماكن المخصصة للسير والأنشطة، واستخدام الخرائط حتى لا يضل المستخدم الطريق.

ويستطيع مستخدم التطبيق التعرف إلى موقعه داخل المتنزه عبر الخرائط التي يشملها التطبيق، إذ يمكنه تنزيل الخرائط لاستخدامها من دون إنترنت، على أن يقوم الهاتف عبر نظام تحديد المواقع بإظهار مكان المستخدم.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بالتخطيط الجيد لرحلته، وذلك بتعريفه بأفضل مناطق التخييم، والجولات وأماكن الأطعمة والمشروبات وغيرها. كما يتضمن التطبيق ملمحاً خاصاً بوسائل الترفيه المتاحة للأسر التي تصطحب معها أطفالها إلى هذه المتنزهات.

ويتيح التطبيق تحميل الصور وإرسال الموقع بدقة إلى مسؤولي الطوارئ في حال حدوث أي ظرف غير متوقع.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في أكتوبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 3.0.6 الذي أصلح بعض الثغرات البسيطة، وأضاف متنزهين جدّد إلى قائمة المتنزهات.

ويصل حجم التطبيق، الذي يعمل بعدد كبير من اللغات، منها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية، إلى 107 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 8.2 والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي باد» و«آي فون» و«آي بود تاتش».

قصص رئيسة
آخر الأخبار