الإمارات اليوم

نصائح

:
  • الامارات اليوم-دبي

استعراض خصائص الصور دون حفظها

إذا كنت ترغب في استعراض خصائص صور الـ«ويب» من متصفح «كروم» مباشرة دون حفظها، فعليك فتح المتصفح أولاً، ثم التوجه إلى متجر «كروم» الإلكتروني عبر الرابط: https:/‏‏/‏‏goo.gl/‏‏o91P2. أو من خلال إعدادات المتصفح نفسه عبر النقر فوق أيقونة التحكم الرئيسة في التطبيق، والتمرير حتى تصل إلى خيار «مزيد من الأدوات» more tools والنقر فوقه.

حل مشكلة الدخول إلى «إنستغرام» عبر «آي أو إس»

 

الدخول إلى الحساب عبر الشبكات الاجتماعية، الخطوة الأولى أو المفتاح الأهم لممارسة بقية الأنشطة، إلا أنه قد يفاجأ المستخدم بعدم قدرته على الدخول إلى حسابه، فيظن أنه تعرض للاختراق، على الرغم من أن الحقيقية قد تكون غير ذلك.

ولذلك، إذا كنت من مستخدمي تطبيق «إنستغرام»عبر أجهزة «آي أو إس»، فعليك أولاً تطبيق الحلول التي يقدمها التطبيق نفسه لحل المشكلة، وذلك من خلال فتح تطبيق «إنستغرام» عبر جهاز الهاتف.

ثم تسجيل الدخول، والنقر فوق خيار «المساعدة في تسجيل الدخول» Get help signing in، الذي تجده تحت مربع تسجيل الدخول Log In.

أدخل بعد ذلك اسم المستخدم الخاص بك username، أو عنوان بريدك الإلكتروني email، وانقر فوق خيار: «حالات أخرى» Other issues الذي تجده تحت فئة «إرسال رابط لتسجيل الدخول» Send Login Link، ثم اتبع التعليمات التي ستظهر أمامك على الشاشة.

استخدام الرموز التعبيرية عبر نظام ios 10

 

لا تتوقف نظم التشغيل عن إطلاق تحديثات جديدة لمزيد من التجاوب مع حاجات المستخدمين، أو للتخلص من بعض العيوب التي كشف عنها الاستخدام، أو لتسهيل أداء بعض المهام السابقة،. ولذلك، إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيلios 10 وتحديثاته، إليك هذه النصيحة التي كشفت عنها «أبل» لتسهيل استخدام الرموز التعبيرية مع رسائلك وإضافة بعض المرح إليها:

افتح تطبيق الرسائل واكتب نص الرسالة التي ترغبها، ثم انقر فوق أيقونة الوجه المبتسم الموجودة في نهاية الشاشة جهة اليسار.

سيتم هنا تظليل الكلمات التي تتميز بوجود معادل رمزي لها، ويمكنك الآن النقر فوق الرمز الذي ترغبه من بين الرموز التي ستظهر أمامك على الشاشة.

كما يمكنك تكرار الأمر مع بقية الكلمات لتجمع الرسالة الواحدة بين كلمات عدة مكتوبة وعدد من الرموز التي تغني عن إضافة بقية الكلمات بشكل نصي.

انقر بعد ذلك فوق خيار «الامتدادات» extensions لتنتقل إلى الصفحة الخاصة بالإضافات الخاصة بمتصفحك. ثم انقر خيارget more extensions. في الصفحة الخاصة بمتجر «كروم»، اكتب اسم الإضافة في مربع البحث، وفور العثور عليها نزلها ثم ثبتها، ثم توجه إلى أي من صفحات الـ«ويب» التي ترغب في التعرف إلى المعلومات الخاصة بأحد الصور المعروضة فيها، وانقر فوق الصورة المرغوبة بزر الماوس الأيمن، وهنا ستجد أن هناك خياراً جديداً تمت إضافته، وهو خيار Image Properties، وعليك هنا النقر فوقه لتستعرض خصائص الصورة.

مواد ذات علاقة