تطبــيق اليوم

Magic Eraser.. لمحو خلفيات الصور لتصميم «لوغوهات»

صورة

ينتمي تطبيق Magic Eraser إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت «فئة الأعمال» business.

يمحو التطبيق الخلفيات التي يرغب المستخدم في عدم إظهارها في الصور، لاستخدام هذه الصور لاحقاً في تصميم الـ«لوغوهات» والمستندات والعروض التقديمية، دون الحاجة إلى الاعتماد على برنامج «فوتوشوب».

يتيح التطبيق استخدام الصور المعدلة مع التطبيقات الأخرى، كما يمكن استخدامها في إنشاء ملصقات خاصة بالمستخدم في التطبيقات الخاصة بالصور.

يتيح التطبيق كذلك استخدام ملمح «التقريب» لتحقيق مستوى عال من الدقة، كما يمكن للمستخدم مسح واستعادة المنطقة التي يريدها بمجرد اللمس، وإزالة اللون المشابه بشكل تلقائي، فضلاً عن حفظ الصور بجودة عالية، مع عدم استخدام العلامات المائية.

يقدم التطبيق كذلك مجموعة من أدوات المحو المتقدمة، ويسمح بتدوير الصور لإجراء التغيرات المرغوب فيها عليها، دون الحاجة إلى تدوير الجهاز، كما يسمح بإجراء التعديلات على الصور حتى في حالة الجودة الفائقة.

يتضمن التطبيق ملمح «التراجع عن الخطوة السابقة»، ويسمح باستيراد الصور من أي حجم، وحفظ الصور الصغيرة والكبيرة الحجم، كما يتيح للمستخدم حفظ الصور التي عدلها بصيغة png أو jpg.

أجري آخر تحديث للتطبيق خلال سبتمبر 2016، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 1.7.0 الذي أصلح بعض الثغرات البسيطة.

مراجعات المستخدمين للتطبيق إيجابية، وإن كان بعض المستخدمين يرغب في أن يسمح التطبيق بملء الخلفية بلون آخر، أو إضافة أي صورة مرغوبة إليها.

التطبيق مجاني، ويصل حجمه إلى 24.2 ميغابايت، ويعمل بعدد كبير من اللغات، منها الإنجليزية والفرنسية والكورية والإيطالية.

يعمل التطبيق بنظام التشغيل 8.0 iOS والإصدارات التالية له، ويتوافق مع أجهزة «آي باد»، و«آي فون»، و«آي بود تتش».

تويتر