من خلال توفير 100 خدمة جديدة عبر الإنترنت

«هلب بت» تخطط لاستقطاب 100 ألف مستهلك بالإمارات في 2017

محمد سليمان : «الشركة تعمل على إبرام المزيد من الشراكات مع مجموعة واسعة من مزودي الخدمات المتخصصين».

أعلنت شركة «هلب بت» Helpbit، وهي سوق للخدمات عبر الإنترنت تدعمها «سوق دوت كوم» SOUQ.com، عن خطط لزيادة قاعدة زبائنها إلى 100 ألف مستهلك خلال العام الجاري، وذلك من خلال توسيع خدماتها المنزلية والمهنية عبر الإنترنت في أرجاء دولة الإمارات.

وأفادت الشركة في بيان، أمس، بأنها ستقدم أكثر من 100 خدمة جديدة في المنزل أو المكتب لسكان الإمارات، بأسعار مقبولة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط توسع الشركة، حيث وقّعت أخيراً اتفاقات شراكة طويلة الأمد مع 50 مزود خدمة جديداً في أنحاء الإمارات.

وتتيح الشراكات الجديدة لـ«هلب بت» تقديم خدمات متنوعة تغطي مجموعة واسعة من الأنشطة، من غسيل وكي ملابس وخدمات التفصيل والخياطة والتجميل المنزلي، إلى خدمات الكهرباء والسباكة ونقل محتويات المنازل والتخزين والعناية بالسيارات.

وتعمل «هلب بت» على تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الخدمات المنزلية والمهنية، وذلك بالبحث عن مزودي هذه الخدمات وتقييمهم واعتمادهم.وقال المدير التنفيذي للشركة، محمد سليمان: «نحن متحمسون جداً لإضافة المزيد من الفئات إلى سجل خدماتنا، ما يساعدنا على خدمة عدد أكبر من الزبائن في الإمارات»، مشيراً إلى أن «(هلب بت) سوق واسعة متنوعة تقدم عملياً الخدمات قد يحتاج إليها المرء، من تنظيف المنزل وتعديل الملابس ونقل الأثاث إلى خدمات الإصلاح والصيانة المهنية».

وأضاف سليمان أنه «من خلال التدقيق وإجراءات الاعتماد الصارمة لمزودي الخدمات، استطاعت الشركة بناء قاعدة بيانات واسعة لأكثر من 100 مزود، يمكن للمستهلكين الوصول إليهم والحجز لديهم عبر منصتها المتكاملة على الإنترنت، وتقييم خدماتهم بعد تنفيذها»، لافتاً إلى أنه «أصبح بإمكان حجز مزود الخدمة بثلاث لمسات على الشاشة».

وأفاد بأن «الشركة تعمل على إبرام المزيد من الشراكات مع مجموعة واسعة من مزودي الخدمات المتخصصين وأصحاب المبادرات والأعمال الصغيرة والمتوسطة في أنحاء الإمارات، وتمكينهم من عرض منتجاتهم وخدماتهم على منصة الشركة، ما يزيد من حجم أعمالهم».

وبين سليمان أنه «باعتبار (هلب بت) أحد مشروعات SOUQ.com، فإنها تستخدم تقنية تصل بين المستهلكين وبين مزودي الخدمات المؤهلين من أجل الحصول على الخدمة بشكل أسرع وأسهل، كما تقدم (هلب بت) مقارنات متعددة للأسعار، وإمكانية الحجز الفوري للخدمة المطلوبة، مع مراجعات جديرة بالثقة للمزودين، ما يجعل الخيارات متاحة للزبائن من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة بسعر معقول وجودة عالية».

تويتر