تطبــيق اليوم

My Disney Experience.. خرائط وحجوزات ومعلومات شاملة عن عروض «ديزني»

صورة

ينتمي تطبيق My Disney Experience إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «السفر» travel، ويعدر التطبيق دليلاً شاملاً لكل ما يختص بمتنزه «ديزني لاند» العالمي، فهو يقدم للمستخدم المعلومات الحقيقية والتفصيلية الخاصة بساعات العمل وأوقات الانتظار والعروض والشخصيات. ويتيح له الاستعانة بمجموعة من الخرائط التفاعلية التي تعمل بنظام تحديد المواقع، ومن ثم يستطيع المستخدم، بمساعدة التطبيق، أن يجد طريقه، اعتماداً على الوصف والاتجاهات المحددة، خطوة بخطوة، كما يسهل التطبيق للمستخدم التعرف إلى أماكن تناول الوجبات وأماكن الجذب وأقرب المزارات إلى الموقع الذي يتواجد به.

ويمكن للمستخدم شراء التذاكر من خلال التطبيق في بعض البلدان، وتصفح قوائم الطعام وحجز الطاولات وتعديل الحجوزات السابقة، وتنزيل وتعديل وتشارك صوره داخل المتنزه، إذا كان قد قام بالدفع مقابل ملمح «صانع الذكريات» الذي يقوم بمقتضاه مجموعة كبيرة من المصورين المنتشرين في أماكن معينة داخل المتنزه بالتقاط عدد لا نهائي من الصور للمستخدم أثناء تجوله.

ويستطيع المستخدم البحث وتصفية النتائج الخاصة بالأنشطة عبر معايير معينة، كمستوى الطول المناسب للألعاب أو الموقع أو الاهتمامات، ليجد بسهولة ما يبحث عنه، ويمكنه تنظيم حجوزاته داخل قائمة خاصة بذلك، كما يتيح التطبيق لمستخدمه التخطيط وتشارك تفاصيل رحلته مع الأهل والأصدقاء. وأجري آخر تحديث للتطبيق في نهاية فبراير الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 3.8.2، الذي قام بإصلاح بعض الثغرات وتحسين أداء التطبيق بوجه عام. وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية للغاية، خصوصاً بسبب خريطة المكان المعدة بعناية، والتي تسهل على الآباء التعامل مع احتياجات الأطفال، وتوفير الوقت بالاتجاه للهدف مباشرة، مع دقة الاتجاهات.

تويتر