«جاكيز» تقدم خصماً يصل إلى 30% على الهواتف من منصتها

35 ألف منتج وقطعة في «جيتكس شوبر 2017»

«سامسونغ» تخصص مناطق في المعرض لاختبار منتجاتها. من المصدر

تستعد كبرى العلامات التجارية ومحال التجزئة للمشاركة بقوة في دورة الربيع من «جيتكس شوبر»، التي تنطلق فعالياتها في 29 مارس الجاري، لتقدم للمتسوقين أحدث منتجات الهواتف الذكية من مختلف العلامات العالمية.

وأفاد بيان صدر أمس، بأن دورة الربيع من «جيتكس شوبر»، التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، تشكل وجهة جذابة للمتسوقين وعشاق التكنولوجيا والطلاب الراغبين في الاستفادة من العدد الكبير من المنتجات والعروض التي سيتم تقديمها في المعرض، والتي يبلغ عددها 35000 منتج وقطعة، إضافة إلى أحدث العروض التي تقدمها كبرى محال التجزئة مثل: «إي ماكس» و«جاكيز»، و«جمبو»، و«بلج إنز»، و«شرف دي جي» تحت سقف واحد.

وقال رئيس وحدة التسويق وتكنولوجيا المعلومات والهواتف لدى «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»، سي بوروشوثامان، إن الشركة ستقدم عروضاً خاصة وحصرية للمتسوقين، وستستعرض أحدث منتجاتها، كما ستخصص مناطق لزوار منصتها في المعرض لاختبار المنتجات.

من جهته، أعلن متجر «جاكيز» للإلكترونيات، أنه سيعرض هواتف ذكية تتضمن «آي فون 7»، و«هواوي مايت 9»، و«إتش تي سي يو ألترا»، و«لينوفو موتو زد»، و«سامسونغ إس7 إيدج»، كاشفة أنها ستقدم للمتعاملين حزماً حصرية بخصم يصل إلى 30% من قيمة الهاتف عند شرائه من منصتها.

وقال مساعد نائب الرئيس لدى «جاكيز» للإلكترونيات، ماهيش تشوتراني، إن الهواتف الذكية ستواصل التطور بشكل مستمر مع كبر حجم ودقة الشاشات وسعات التخزين، وتقديم سماعات بلوتوث لاسلكية.

وأضاف تشوتراني: «يعد هاتف (هواوي مايت 9)، برأينا، الأفضل في مجموعة هواتف (هواوي)، فهو يتضمن بطارية طويلة الأمد ومكونات قوية من الداخل، ناهيك عن كاميرا ثنائية مطورة وتصميم جميل وأنيق».

ووفقاً للبيان، فإن 2017 يعد عاماً حافلاً في قطاع الهواتف الذكية، إذ ينتظر ان تطلق شركة «أبل» الأميركية ثلاثة هواتف جديدة هي: «آي فون 8»، و«آي فون 8 بلس» و«آي فون 8 برو»، في وقت ستطرح شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية هواتف جديدة، وستكشف النقاب عن باكورة هواتفها «جالاكسي إس 8» مع نهاية مارس الجاري، إضافة إلى عودة شركة «نوكيا» للسوق بهاتف جديد يعمل بنظام «أندرويد».

تويتر