ينطلق في 29 مارس بمركز دبي التجاري العالمي على مدار 4 أيام

عروض على 35 ألف منتَج في «جيتكس شوبر 2017»

من فعاليات دورة العام الماضي. من المصدر

تنطلق دورة الربيع من معرض «جيتكس شوبر 2017»، التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي، على مدار أربعة أيام، خلال الفترة من 29 مارس إلى الأول من أبريل 2017، حيث يستقطب المعرض، الذي يعد أكبر ملتقى في المنطقة لروّاد تقنيات المعلومات والاتصالات، مجموعة واسعة من كبرى شركات توزيع الأجهزة الإلكترونية، وتجار التجزئة والموردين والعلامات التجارية المرموقة من سائر أنحاء العالم، كما يجتذب المعرض جمهورا متنوعاً من المتسوقين والهواة والخبراء في قطاع الإلكترونيات وتقنية المعلومات، وطلبة المدارس والجامعات، وعموم المستهلكين الساعين للاستفادة من العروض المذهلة على أكثر من 35 ألف منتج، فضلاً عن الجوائز القيمة التي يقدمها المنظمون والشركات المشاركة.

وأفاد مركز دبي التجاري العالمي في بيان، أمس، بأنه مع التوقعات بنمو صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات بنسبة 3%، خلال العام الجاري، لتصل إلى 11.8 مليار دولار، فإن «جيتكس شوبر»، يتيح للمتسوقين إبرام صفقات مربحة للحصول على أحدث ما أنتجته صناعة الإلكترونيات، والتصاميم الأنيقة والأسعار المنافسة.

وذكر المركز أن زوار دورة ربيع هذا العام من المعرض سيتمكنون من الفوز بجوائز حصرية جديدة، وباقات منتجات أوسع، وصفقات بأسعار أفضل، يتم الإعلان عنها كل ساعة، وعلى مدار الساعة خلال أيام المعرض الأربعة.

وأشار إلى أن كبار تجار التجزئة سيعرضون تشكيلات متنوعة لا حصر لها، من الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، إضافة إلى التلفزيونات عالية الدقة والساعات الذكية والكاميرات الرقمية، فضلاً عن أجهزة الألعاب الإلكترونية، وغيرها من أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، إنه «مع النمو الهائل للتقنيات الجديدة العصرية حول العالم، فإننا نلحظ تزايد الطلب أكثر من أي وقت مضى على الأجهزة الذكية، بدءاً من الهواتف المتحركة ووصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية المنزلية». وأضافت ميرماند: «نحن نلتزم تجاه المستهلكين باستقطاب كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية الرئيسة لعرض أحدث منتجاتهم في المعرض، وفي الوقت ذاته التأكد من أنهم يقدمون صفقات منافسة تحت سقف واحد، أكثر من أي مكان آخر».

 

تويتر