«سامسونغ» تتيح لـ «المشرق» الاستخدام المبكر لخدمة الدّفع الإلكتروني «Samsung Pay»

خدمة الدفع الآمنة من «سامسونغ» عبر «المحمول» تتوافق مع أحدث تقنيات التواصل القريب المدى. من المصدر

أعلن بنك المشرق، أمس، أنه أول بنك في المنطقة يحصل على استخدام مبكر لخدمة الدفع الإلكتروني «Samsung Pay»، من شركة «سامسونغ» ليقدمها لمتعامليه.

«خدمة (Samsung Pay) للدفع عن طريق الهاتف المحمول، آمنة وسهلة الاستخدام».

وأوضح البنك، في بيان، أنه أصبح الآن بإمكان حاملي بطاقات الخصم والائتمان من «المشرق»، سواء «فيزا» أو «ماستركارد»، تسديد قيمة مشترياتهم لدى أي متجر بطريقة سريعة ومريحة، دون استخدام البطاقات البلاستيكية، مشيراً إلى أن خدمة الدفع الآمنة من «سامسونغ»، عن طريق الهاتف المحمول تتوافق مع أحدث تقنيات التواصل القريب المدى، وتقنيات النقل المغناطيسي الآمن.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «المشرق»، سوبروتو سوم، إن «تقديم مثل هذه الابتكارات يعود بالفائدة على متعاملينا، ونحن متحمسون لتقديم أدوات رقمية تجعل حياة المتعاملين اليومية والمالية أفضل»، لافتاً إلى «تقديم البنك ابتكارات عدة، خلال العامين الماضيين، مثل خدمة التحكم بالبطاقات، وخدمة السحب النقدي دون بطاقة».

وأضاف سوم أن «المتعاملين الجدد، الذين يتقدمون للحصول على بطاقات المشرق (سوليتير) أو (سمارت سيفر جلوبل) أو (بلاتينيوم إيليت) الائتمانية، سيحصلون على هاتف (سامسونغ غالاكسي S7 edge) مجاناً، وذلك لفترة محدودة فقط»، مبيناً أن «خدمة (Samsung Pay) ستكون مبرمجة مسبقاً بهذه الهواتف، ليكون متعاملو بنك المشرق أول مستعملي هذه الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة». من جهته، قال مدير قسم الأعمال المؤسسية في قسم تكنولوجيا المعلومات والمحمول لدى «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»، محمد غرايبة، إنه «مع الزيادة الكبيرة في عدد مستخدمي الهواتف المحمولة في دولة الإمارات، والزيادة المتناظرة معها في انتشار طرق الدفع الرقمي، تبقى السهولة والأمان في تسديد الدفعات أولوية قصوى لمتعاملينا»، مؤكداً أن «خدمة (Samsung Pay) للدفع عن طريق الهاتف المحمول تعد آمنة وسهلة الاستخدام، ويمكن استخدامها لإتمام معظم عمليات الشراء». وأضاف غرايبة أن «(المشرق) هو أول بنك في المنطقة يحصل على استخدام مبكر لتطبيق (Samsung Pay)»، مشيراً إلى «سعي الشركة إلى توسيع نطاق هذه الخدمة على الصعيد العالمي».

 

 

تويتر