تطبــيق اليوم

Moji Me.. لتحويل الصور الشخصية إلى رموز تعبيرية

التطبيق يسمح بالتبديل بين المئات من ألوان البشرة وأشكال الوجه. من المصدر

ينتمي تطبيق Moji Me إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة الترفيه والتسلية Entertainment، كما يدرجه متجر «أبل» ضمن أفضل التطبيقات المدفوعة.

ويعمل التطبيق على تحويل الصور الشخصية للمستخدم أو أصدقائه إلى رموز تعبيرية، إذ يستطيع المستخدم الاختيار من بين 20 ألف وحدة تصميم، ليتمكن من صنع مجموعة الرموز الخاصة به.

ويتيح التطبيق الاختيار بين الجزء الذي يمكن تحويله إلى رموز تعبيرية كالوجه أو الجزء الأعلى من الجسد، مع إمكانية تغيير الأزياء والملابس وملحقاتها إلى أي علامة تجارية يرغبها المستخدم من بين مجموعة العلامات التجارية الشهيرة الملحقة بالتطبيق.

كما يمكن التبديل بين المئات من ألوان البشرة وأشكال الوجه، فضلاً عن الشعر والعيون والرموش والنظارات واللحى والشوارب، إضافة إلى الأيدي والقبعات والشعر المستعار.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر «أب ستور» إيجابية جداً، خصوصاً أن المستخدمين يصنعون به رموزاً تعبيرية لأصدقائهم ثم يرسلونها إليهم، إذ إن ذلك لا يتطلب من الأصدقاء تحميل التطبيق أو وجود منصات مشابهة.

ويصل حجم التطبيق الذي يعمل باللغة الإنجليزية فقط إلى 129 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل IOS 8.0 والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي باد» و«آي فون» و«آي بود تتش».

يشار إلى أن ثمن الشراء الأولي للتطبيق يسمح بتفعيل بعض الملامح الأساسية فقط، ولإضافة أي ملامح جديدة، لابد من الدفع مقابل كل ملمح.

تويتر