تطبيق اليوم

Converge.. أحدث أخبار ومراجعات التقنية في مكان واحد

التطبيق ينتمي إلى متجر «ويندوز فون» ويندرج تحت فئة «الطقس والأخبار». من المصدر

ينتمي تطبيق Converge إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الطقس والأخبار» News & weather، كما يدرجه المتجر ضمن فئة أعلى التطبيقات شعبية.

ويتميز التطبيق بتقديم كل أخبار التقنية لقراءتها ومشاهدتها والاطلاع على المناقشات الخاصة بها من مصادر متعددة.

ويساعد التطبيق مستخدمه في الإطلاع على أحدث المجريات في هذا المجال، خصوصاً في ما يتعلق بالإلكترونيات الاستهلاكية، حيث يستطيع متابعة المراجعات الخاصة بالأجهزة والمميزات الجديدة لها، ومشاهدة مقاطع الفيديو من مصادر تتميز بالصدقية من دون مغادرة التطبيق، وبمستوى فائق من الجودة.

ويسمح التطبيق لمستخدميه أيضاً بقراءة التعليقات التي يقدمها المستخدمون الآخرون، مع عرض آخر التحديثات عبر الشاشة الرئيسة. ويدعم التطبيق عدداً كبيراً من المواقع الشهيرة العاملة في مجال التقنية، وعلى رأسها: TechCrunch، وThe Next Web، وأيضاً The Verge.

والتطبيق متاح فقط لهواتف «ويندوز فون»، وقام الإصدار الأخير منه 4.3.1.1 بإصلاح الثغرة الخاصة بتحميل التعليقات الخاصة ببعض مصادر المعلومات. وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر إيجابية للغاية، حتى إنه حصل على 4.7 درجات من درجات التقييم البالغة خمس درجات. ووصفه المستخدمون بأنه وسيلة سريعة لتعريفهم بأحدث الأخبار في مجالات التقنية والعلوم، إلا أن بعض المستخدمين يشكون من توقف التطبيق أحياناً عند تغيير مصادر الأخبار، مع ضرورة إعادة تشغيله ليعمل مجدداً.

 

 

تويتر