تطبــيق اليوم

German FREE 24/7 Language Learning.. لتعلم اللغة الألمانية

التطبيق لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت. من المصدر

ينتمي تطبيق German FREE 24/‏‏7 Language Learning إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة التعليم Education.

ويساعد التطبيق على تعلم اللغة الألمانية في أي وقت وأي مكان، بل يذهب بالمستخدم إلى ما وراء التعريف بالكلمات والجمل البسيطة الخاصة بالأحاديث الشائعة، إذ يقدم مجموعة من أدوات الدراسة التفاعلية، التي تساعد المستخدم على تعلم اللغة بشكل حقيقي.

ويحتوي التطبيق على مجموعات فرعية من الكلمات والجمل المشتقة من نماذج التعلم المتاحة عبره. كما يشتمل على ناطق صوتي لكل الكلمات الواردة ضمن التطبيق بأصوات ناطقين ألمان، ويحتوي على نظام تحسين للأداء معتمد على الأولويات.

ويضم التطبيق مجموعة من الألغاز والألعاب التعليمية، إضافة إلى مجموعة من التطبيقات الكتابية، والاختبارات التي تكشف مدى قدرة المستخدم على تذكر اللغة.

وأجري آخر تحديث للتطبيق، الذي لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، في نهاية يوليو الماضي، إذ تم بموجبه إطلاق الإصدار 8.3.2، الذي حاول التوافق مع نظام التشغيل iOS 9، وأدخل بعض التحسينات على التطبيق، وأصلح بعض الثغرات البسيطة. ويحتوي التطبيق، الذي يعمل باللغة الإنجليزية فقط، على بعض الملامح غير المجانية. ويبلغ حجمه 19.2 ميغابايت، ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 9.0، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش». وحصل التطبيق على أربع درجات من إجمالي خمس درجات في تقييم المستخدمين.

تويتر