كل ما تحتاج معرفته عن نظارة "سناب شات"

أطلقت شركة "سناب" المعروفة سابقاً باسم" سناب شات" نظارتها المسماة Spectacles، والتي تعتبر ثاني منتج تطلقه الشركة.

ويمكن للنظارة الشمسية تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 ثوانٍ، فيما ستكون متوفرة للبيع في وقت قريب، وأشارت الشركة إلى أنها تسعى لإنتاج كميات قليلة من هذا المنتج وفقا لما جاء في موقع "العربية".

وتعتبر Spectacles بمثابة نظارة شمسية تعمل على تسجيل لقطات الفيديو التي يتم حفظها في ذكريات Memories "سناب شات"، وتمتلك الكاميرا الخاصة بالنظارة عدسة 115 درجة تقارب حيز الرؤية الطبيعية للعين البشرية.

وتأتي النظارة بحجم واحد قياسي، وتتاح بثلاثة ألوان مختلفة هي الأسود والأزرق المخضر واللون المرجاني.

وتستخدم النظارة من خلال الضغط على الزر الموجود في أعلى الزاوية اليسرى للنظارة الشمسية لبدء تسجيل لقطات فيديو، ويتوقف تسجيل الفيديو بشكل تلقائي بعد 10 ثواني، ويمكن الضغط على الزر مرة أخرى للحصول على 10 ثواني إضافية.

ويمكن للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو يصل طولها إلى 30 ثانية في كل مرة كما يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد نقل مقاطع الفيديو المصورة عن طريق تقنية واي فاي Wi-Fi، بينما يتم نقل المقاطع المسجلة بشكل تلقائي بالنسبة لمستخدمي أجهزة "أي أو إس iOS " عن طريق اتصال البلوتوث أو يمكن اختيار نقلها بدقة أعلى عبر الواي فاي Wi-Fi.

وتشير شركة "سناب" إلى إمكانية عمل النظارة لمدة يوم كامل، كما يعمل الضوء الموجه للخارج بمثابة مؤشر لعمر البطارية، حيث يمكن للمستخدم النقر عليه بشكل مزدوج لمعرفة النسبة المتبقية من شحن البطارية.

وتأتي النظارة مع مسند وكابلات شحن مخصصة لها، وتشير الشركة إلى انه يمكن للمستخدم، بعد شحنها بشكل كامل، إبقاء النظارة على مسند الشحن ليتم إعادة شحنها لمدة تصل إلى أربع مرات إضافية.

 

 

تويتر