«هواوي» تُطلق هاتف «بي 9 لايت» في الإمارات رسمياً

صورة

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين التابعة لشركة «هواوي» الدولية للتقنية، أمس، إطلاق هاتف «بي 9 لايت» رسمياً في أسواق الإمارات، مشيرة إلى أن الهاتف الجديد مدعوم بمعالج ثماني النواة، ومزود بنظام التشغيل «أندرويد 6.0».

وذكرت الشركة، على هامش مؤتمر صحافي عقدته في دبي، أن هاتف «بي 9 لايت» يأتي بشاشة قياس 5.2 بوصات، ومزوداً بكاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيسكل، فضلاً عن كاميرا أمامية بقدرة ثمانية ميغابيكسل، وبطارية بقوة 3000 أمبير.

وقال مدير مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الإمارات، ديفيد وانج، إن «الشركة شحنت في النصف الأول من العام الجاري 60.65 مليون شحنة لمنتجاتها، فضلاً عن شحن (هواوي لأعمال المستهلكين) أكثر من 100 مليون جهاز ذكي حول العالم خلال العام الماضي، في حين ارتفعت شحنات (هواوي) من الأجهزة الذكية من ثلاثة ملايين جهاز في 2010 إلى 100 مليون جهاز في 2015».

وأضاف وانج أن «الشركة تهتم على المستوى الدولي لأعمالها بمجال الاستثمار والبحث والتطوير بتقنيات شبكات الاتصال الحديثة، سواء من خلال تقنية شبكات الجيل الرابع، أو شبكات الجيل الخامس المستقبلية، التي مازال يتم بحث وضع معاييرها على المستوى».

وذكر أن «مجموعة (هواوي) لأعمال المستهلكين أعلنت، أخيراً، عن سلسلة من مبادرات خدمات العناية بالمتعاملين في مركز خدمة العملاء الذي افتتح في عام 2015 في شارع الشيخ زايد بدبي».

من جهة أخرى، كشفت «هواوي» الدولية عن إطلاق علاماتها من هاتف «هونر8» الذكي في أسواق الإمارات، لافتة إلى أن الهاتف يأتي مزوداً بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثلاثي وآخر أحادي الألوان، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة، سواء كان ذلك في الليل أو النهار.

وذكرت «هواوي» أن هذا الجهاز يعد أداة مبتكرة وملهمة للمصورين من نوعية «السيلفي»، لاحتوائه على مجموعة متنوعة من أنماط التصوير، وسهولة استخدامه يدوياً، إضافة إلى تزويده بكاميرا أمامية بزاوية واسعة وبدقة 8 ميغابكسل يمكنها التقاط الصور بشكل جيّد، حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة.

ووفرت الشركة عبر هاتف «هونر8» خاصية إلغاء قفل الجوّال خلال 0.4 ثانية، إضافة إلى ميزة المفتاح الذكي الذي يتيح الوصول فورياً إلى أي جزء من الجهاز بسهولة.

وأشارت الشركة إلى أن هاتف «هونر8» يأتي ببطارية بقوة 3000 ميلي أمبير/‏‏‏ ساعة، فضلاً عن تزويده بميزة الطاقة الذكية، ما يتيح تشغيل الهاتف لمدة 1.22 يوم في ظروف الاستخدام المكثف.

وبينت أنه يمكن شحن الجهاز مدة 10 دقائق فقط لاستخدامه في إجراء المكالمات لمدة ساعتين، لافتة إلى أنه يصل إلى مستوى الشحن 47% في غضون 30 دقيقة.

تويتر