35 ألف منتج في «جيتكس شوبر» أكتوبر المقبل

«جيتكس شوبر 2016» ينطلق أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. من المصدر

تنطلق في الفترة بين الأول والثامن من أكتوبر المقبل فعاليات معرض «جيتكس شوبر 2016» في مركز دبي التجاري العالمي.

وتوقع بيان صدر أمس أن يزخر مهرجان التسوق الذي يتواصل على مدى ثمانية أيام بالكثير من المنتجات الجديدة، وبعروض ترويجية وصفقات في مختلف فئات المنتجات بمجالات التقنية والاتصالات والترفيه.

ومن المقرر أن يعرض «جيتكس شوبر» أكثر من 35 ألف منتج في دورة العام الجاري، في ضوء مشاركة واسعة من علامات تجارية عالمية مثل «ديل»، و«هيوليت باكارد»، و«هواوي»، و«مايكروسوفت»، و«سامسونغ»، وغيرها، في وقت تخوض فيه شركات التجزئة والتوزيع الإقليمية، مثل «إيماكس»، و«بلج-إنس»، و«جاكيس»، و«جمبو»، و«شرف دي جي»، منافسة محتدمة، أبرز سماتها العروض الترويجية المذهلة التي تم وضعها خصيصاً لزوار المعرض. وكشف البيان أن المعرض سيحفل بفعاليات ترفيهية ومسابقات وجوائز تشتمل على سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وعطلات سياحية، وأجهزة متطورة، تُقدّم يومياً.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لـ«جيتكس شوبر»، تريكسي لوه ميرماند، إن هذا الحدث ظلّ دائماً مثار اهتمام وترقب في أوساط المستهلكين والعارضين على حد سواء، معتبرة أنه يسهم مساهمة فعالة في تنشيط الحركة التجارية في سوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية، عبر إتاحته المجال أمام جلب منتجات جديدة إلى المنطقة، وتزويد شركات التجزئة والعلامات التجارية بواجهة تسويقية تحظى بإقبال استثنائي من المشترين.

وتابعت: «سيعود الترقب بالنفع على المتسوقين، فزوار (جيتكس شوبر) سيتمكنون من اختيار مشترياتهم من أوسع تشكيلة متاحة من المنتجات، كما سيحققون مزيداً من التوفير، ما يجعله حدثاً غير قابل للمنافسة على جميع الصعد».

ووفقاً للبيان، تُسلّط المشاركة المتوقعة من كبرى الشركات في «جيتكس شوبر» العام الجاري، الضوء على التوجهات العالمية في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، مع توقعات بأن تحافظ الأجهزة المحمولة على مكانتها المُهيمنة، لاسيما أن الهواتف الذكية لاتزال تواصل رفع قدراتها ومزاياها.

ويُنتظر كذلك أن تحقق فئة المنتجات الصوتية والمرئية تطوّراً متسارعاً، بفضل إدخال تقنيات الاتصال اللاسلكي إلى الأجهزة الصوتية، في حين يُتوقع أن يشكّل الطلب على أجهزة التلفزيون المتصلة المبتكرة محركاً رئيساً لتنشيط سوق الإلكترونيات الاستهلاكية، إقليمياً وعالمياً. ومن المرجح أن تشهد الأجهزة والتقنيات العصرية والوظيفية القابلة للارتداء، مثل ساعات «آبل»، و«جير فت 2» من «سامسونغ»، و«سيرج» من «فت بت»، و«فيفو آكتف» من «غارمن»، طلباً مرتفعاً، في ضوء توقعات بأن تصل سوق التقنيات التي يمكن ارتداؤها إلى حجم هائل قدره 56 مليار دولار بحلول عام 2020.

تويتر