تطبــيق اليوم

Flamingo.. لإدارة عدد من الحسابات عبر «تويتر»

«التطبيق» لايزال في مراحله الأولى ولا يدعم اللغة العربية. من المصدر

ينتمي تطبيق Flamingo for Twitter إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة التطبيقات الاجتماعية، ويعد أحد التطبيقات المتخصصة في تقديم خدمات إضافية إلى شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر».

ويقدم التطبيق واجهة جميلة لمستخدمي «تويتر»، ويتيح لهم تعديلها كما يرغبون، إذ يمكن القول إن التطبيق يقدم للمستخدم كل الخبرات التي اعتاد التعامل معها في «تويتر»، لكن من خلال تصميمات جميلة.

ويستطيع مستخدمو التطبيق التبديل بين عدد من الحسابات عبر «تويتر»، وإضافة طابع شخصي مميز إلى كل منها، مع إمكانية إضافة الصور بصيغة gif إلى التغريدات.

وأشار مطورو التطبيق إلى أن Flamingo لايزال في مراحله الأولى، ومن ثم قد يكون هناك الكثير من المزايا المفقودة. ومن المتوقع أن تظهر بعض الثغرات، لذا دعا المطورون المستخدمين إلى مراسلتهم لإصلاح تلك الثغرات>

وركزت مراجعات المستخدمين، عبر متجر «غوغل بلاي»، على ضرورة دعم التطبيق للغة العربية في أقرب وقت ممكن، مع الإشادة بالخدمات الأخرى المقدمة من خلاله، والإشادة بسرعة استجابة المطورين لملاحظات المستخدمين.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في 25 يونيو الجاري، ويحمل الإصدار الجديد الرقم 1.0.3.2، وفي هذا الإصدار الجديد تم إصلاح بعض الثغرات السابقة، وتفعيل ميزة التمرير يميناً وشمالاً.

ويصل حجم التطبيق إلى 6.2 ميغابايت، ويتطلب نظام تشغيل «android 4.2» والإصدارات الأحدث.

تويتر