تطبــيق اليوم

Swipe for Facebook Pro.. للجمع بين شكل الموقع الأصلي ووظيفته عند استخدام «فيسبوك»

التطبيق يتميّز بالحفاظ على بطارية الهاتف. من المصدر

ينتمي تطبيق Swipe for Facebook Pro إلى متجر «غوغل بلاي»، ويندرج تحت فئة التطبيقات الاجتماعية. ووفقاً لوصف مطوريه، حصل التطبيق على المرتبة الأولى لأفضل التطبيقات المدفوعة في «غوغل بلاي» خلال أبريل ومايو الماضيين. ويتيح التطبيق الجمع بين شكل الموقع الأصلي ووظيفته عند استخدام «فيسبوك»، وعدم الاضطرار إلى التضحية بأحدهما مقابل استخدام الآخر، إذ يضطر مستخدمو «فيس بوك» على الهواتف الذكية إلى استخدام إصدارات مخففة ليسهل التعامل معها عبر الهاتف، وهو ما يحتم عليهم التضحية بالشكل الذي تعودوا على استخدامه أو الاضطرار للقبول بمظهر غير جذاب للتطبيق. ولذلك يقدم لهم Swipe for Facebook Pro تطبيق «فيس بوك» في شكل أفضل وأسهل في الاستخدام، مع واجهة مألوفة للمستخدم familiar user interface تماثل واجهة تطبيق «فيس بوك» الأصلية.

ويتميز التطبيق بالحفاظ على بطارية الهاتف، كما يسمح بفرصة التعديل واختيار أشكال وأفكار متنوعة من التصميم.

ويمكن للتطبيق استخدام المرشحات للتخلص من التنبيهات غير المرغوب بها، أو اختيار التنبيهات المرغوب بها فقط باستخدام الكلمات المفتاحية. وأُجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف الشهر الجاري، والذي أضيفت بموجبه بعض الميزات الجديدة كعدم تحديد الموقع، وإصلاح الثغرات التي كانت تظهر أحياناً عند فتح التنبيهات الخاصة بالرسائل.

ويحمل الإصدار الحالي للتطبيق، رقم (4.1.1)، ويتطلب تشغيل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 2.8 ميغابايت، نظام Android4.0.3 وما بعده من إصدارات.

تويتر