نصائح

موقع لمعرفة تكاليف رحلاتك عبر «أوبر»

يفضّل البعض الاعتماد على خدمات التوصيل المرتبطة بتطبيقات الموبايل كتطبيق «أوبر» Uber، ولكن بعد فترة من الوقت يشعر بأنه قد استنزف ماله في خدمة مؤقتة، وأنه كان من الأفضل له استخدام هذا المال في شراء سيارة خاصة به، وإذا كنت ممن تعتريهم هذه الوساوس إليك موقع uberstats الذي تستطيع من خلاله التعرف إلى المال الذي أنفقته بشكل إجمالي على الاستفادة من خدمة «أوبر»، وتقدير ثمن هذه الرحلات بكل العملات التي قمت بالدفع بها، والعدد الإجمالي للرحلات مع إمكانية حذف الرحلات التي تم إلغاؤها، ويمكنك من خلاله أيضاً الاطلاع على أكثر 20 مستخدماً في العالم لخدمات «أوبر».

والموقع لا يحتاج إلى الدخول إلى بريدك الإلكتروني، ويمكنك استخدامه من خلال خطوتين فقط، مع ملاحظة أن هذا الاستخدام غير متاح عبر أجهزة الهاتف النقال حتى الآن.

برنامج واحد لحماية جهازك من الفيروسات

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/05/8ae6c6c554dc14q260154f338f76b0473%20(2).jpg

انتشار الفيروسات والديدان الخبيثة أمر يصيب معظم مستخدمي الحاسب بالرعب، ويسود اعتقاد بأنه كلما زاد عدد برامج الحماية من الفيروسات زادت نسبة حماية الأجهزة من التعرض للأخطار الخارجية، لكن المفاجأة أن شركة «مايكروسوفت» منتجة نظام تشغيل «ويندوز» نفسها تشجع على استخدام برنامج حماية واحد أياً كان هذا البرنامج، مؤكدة أن كل برامح الحماية قادرة على اتقاء المخاطر الأمنية وحماية نظام تشغيل «ويندوز» حتى لو لم تكن ضمن برامجها المخصصة للحماية وعلى رأسها برنامج microsoft security essentials المتخصص في اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة الموجودة على الجهاز وإزالتها.

ووفقاً لفريق الدعم الفني الخاص بـ«مايكروسوفت» فإن تثبيت برنامج حماية واحد للحماية من الفيروسات، هو الوضع الأفضل للحماية، حتى لا تحدث مشكلات جراء عمل أكثر من برنامج، سواء بشكل أساسي أو في الخلفية.

 إضافة للحصول على أفضل العروض السعرية والصفقات

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/05/8ae6c6c554dc14q260154f338f76b0473%20(1).jpg

أصبح العالم أصغر كثيراً مما كنا نتوقع، وصار بإمكان الجميع التسوق من معظم متاجر العالم أياً كان مكان المتسوق أو مكان التسوق، وصار لزاماً على المتسوق أن ينتبه إلى كل أو معظم الصفقات التي تعرضها المواقع المختلفة، ليستفيد من العروض المفاجئة والتخفيضات اللحظية، وهو أمر يصعب تحقيقه إذا اعتمدنا على قدراتنا الذاتية، ولذا هذه الإضافة يمكنك إلحاقها بالمتصفح الخاص بك إذا كنت من مستخدمي متصفح «فايرفوكس» وستتولى عنك هي عناء المتابعة.

وتسمى الإضافة PriceBlink وتقدم لمستخدمها مقارنة سعرية لحظية ليتأكد من أن السعر الذي عثر عليه هو أقل الأسعار للمنتج المعروض فعلياً في أكثر من 4000 متجر، بجانب عرضها أسعار الشحن ومقارنتها. وتختص الميزة الثالثة بكوبونات التخفيضات، لإعلام المستخدم بكوبونات التوفير المتاحة عبر المتاجر وتخبره بمدى توفر فرص الشحن المجاني أيضاً.

 

تويتر