نصائح

تقييم الشركات التقنية وفق عدد من العوامل

يوجد كثير من الشركات التقنية والمشروعات الناشئة التي تتنافس في ما بينها لتكون الأفضل، وهو أمر يصعب الحكم عليه وبحاجة إلى البحث والتّقصي حول كل شركة، ومعرفة تفاصيل العمل بها، وعدد موظفيها ورواتبها، وغيرها من العوامل.

ويوفر موقع TechFights للمستخدم إمكانية الحصول على هذه المعلومات بسهولة لأشهر الشركات التقنية الموجودة حالياً، الذي يستعرض أبرز الشركات، مع تقييمها ومكان إدارتها وعدد موظفيها ومتوسّط الرواتب، إضافة إلى تقييم موظفي الشركة لشركتهم، وكذلك تقييم جو العمل.

ويستعرض الموقع معلومات حول كل شركة موجودة في القائمة، سواء حول مقرّها وتاريخ تأسيسها وإيراداتها، فضلاً عن لغات البرمجة الأساسية المستخدم بها، وجنسية موظفيها وتقييم العمل والحياة بها، وكذلك تقييم الفائدة والفرص التي يحصل عليها من يعمل بالشركة.

تسجيل الدخول بأكثر من حساب على «إنستغرام»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/02/8ae6c6c5502ee51c0152cc27f098q0abf%20(2).jpg

يمتلك العديد من الأشخاص أكثر من حساب على «إنستغرام» المخصصة لمشاركة الصور.

سابقاً كان تسجيل الدخول إلى حساب مختلف على «إنستغرام» يتطلب تسجيل الخروج من الحساب الأول، ومن ثم تسجيل الدخول بالحساب الآخر، أو استخدام تطبيقات طرف ثالث تُتيح هذه الميزة، إلا أن «إنستغرام» أتاحت، أخيراً، إمكانية تسجيل الدخول بأكثر من حساب والتّنقل في ما بينها بسهولة.

ومن أجل تسجيل الدخول بحساب آخر يتعين على المستخدم الذهاب إلى إعدادات الملف الشخصي، ليجد في الأسفل خيار Add Account، ومنه يمكن تسجيل الدخول بحساب آخر، وللتبديل السريع بين الحسابات يمكن النقر على اسم المستخدم في أعلى الملف الشخصي، مع العلم أن الميزة تتطلب العمل على الإصدار الأخير من «إنستغرام»، الذي يحمل الرقم 7.15، والذي يمكن الحصول عليه من «غوغل بلاي» ومن «آب ستور».


إرسال رابط مختصر للإضافة على «سناب شات»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/02/8ae6c6c5502ee51c0152cc27f098q0abf%20(1).jpg

أتاحت خدمة التراسل الشهيرة «سناب شات» ميزة جديدة سمحت لمستخدمي تطبيقها على أجهزة «أندرويد» و«آي أو إس»، إمكانية مشاركة رابط خاص بهم مع الآخرين لتسهيل إضافتهم، وهو أمر لم يكن متاحاً سابقاً.

ويمكن لمستخدمي تطبيق «سناب شات» الحصول على الرابط الخاص بهم، الذي يمكن لهم مشاركته عبر مختلف تطبيقات التواصل، عن طريق الدخول إلى «سناب شات»، ومن ثم السحب للأسفل على شاشة الكاميرا، ثم النقر على خيار Add Friends يليه خيار Share Username.

وبعد ذلك سيتمكن المستخدم من مشاركة الرابط بشكل مباشر مع مختلف التطبيقات التي تدعم المراسلة، أو استخدام الروابط بداخلها، مع إمكانية نسخ الرابط ليتمكن المستخدم من لصقه في أي مكان يريده، مع العلم أن الرابط يكون على الشكل https:/‏‏‏/‏‏‏www.snapchat.com/‏‏‏add/‏‏‏username، باستبدال username باسم المستخدم.

 

تويتر