«تويتر»: لا خطة لتغيير الخط الزمني الأسبوع المقبل

جاك دورسي نشر تغريدات لطمأنة مستخدمي «تويتر». من المصدر

أكد الرئيس التنفيذي لشبكة التدوين المصغر «تويتر»، جاك دورسي، أنه لا توجد خطة لتغيير الخط الزمني الأسبوع المقبل، كما أشيع خلال الأيام الماضية.

وجاء هذا التأكيد بعد ما نشر موقع BuzzFeed تقريراً يشير فيه إلى عزم «تويتر» إحداث تغيير جذري في طريقة عرض التغريدات ضمن الخط الزمني الحالي وتحويله إلى خط زمني حسابي يظهر التغريدات بحسب الأهمية وليس توقيت النشر، في أقرب وقت ممكن.

وأثارت هذه الأخبار استياء الكثير من مستخدمي «تويتر»، إذ أعرب بعضهم عن الشعور بالقلق من محاولة تحويل الموقع إلى نسخة عن شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر جاك تغريدات عبر حسابه الرسمي على الموقع لطمأنة مستخدمي «تويتر» الذين ردوا على هذه الأنباء بالتغريد مع الوسم «هاشتاغ» RIPTwitter#، ويعني «ارقد بسلام تويتر»، للدلالة على نهاية الموقع، بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وذلك للتعبير عن حزنهم وعدم رضاهم عن تلك الإجراءات التي تفكر الشركة في القيام بها. وقال جاك في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي «في ما يتعلق بهاشتاغ RIPTwitter»: «أريد منكم جميعاً أن تعلموا أننا نقوم بالاستماع لكم دائماً، ونحن لم نخطط أبداً لإعادة ترتيب الخط الزمني الأسبوع المقبل».

تويتر