نصائح

طريقة مشاهدة فيديوهات «يوتيوب» مجدداً دون إنترنت

يعاني بعض مستخدمي موقع «يوتيوب» مشكلات في سرعة فتح مقاطع الفيديو لديهم، لاسيما المستخدمين الموجودين في دول عربية لا تتوافر فيها شبكة إنترنت فائقة السرعة.

ولذلك، أتاح «يوتيوب» ميزة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لمستخدميه في مصر، والجزائر، والأردن، وليبيا، واليمن، ما يتيح إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو لمشاهدتها عن طريق تطبيق «يوتيوب» للأجهزة الذكية.

وكل ما يفعله المستخدم هو الضغط على زر offline الموجود أسفل مقطع الفيديو في قناة يوتيوب، ومن ثم اختيار دقّة التحميل، وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية، وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، يمكن للمستخدم مشاهدته من دون اتصال بالإنترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وذلك عن طريق الذهاب إلى تبويب Account ومن ثم خيار Offline videos.

أداة لإضافة التصاميم على القمصان بأشكال متعددة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/11/8ae6c6c455502ee51c0151499523b13c16%20(1).jpg

يحتاج المصمم غالباً إلى تركيب تصميمه على المُنتج الذي صمّم لأجله، وهذا الأمر ينطبق على مختلف أنواع المنتجات، بما في ذلك القمصان والمعاطف، فتقديم التصميم وهو كصورة، يختلف عن تقديمه وهو موضوع على المنتج بشكل يُماثل الحقيقة.

ولذلك يوفر موقع Placeit أداةً مخصصة للقمصان، أو ما يُعرف باسم «تي شيرت» T-Shirt، إذ يقدّم مجموعة كبيرة من الصور المميزة الجاهزة، التي يمكن التعديل على أي صورة منها عن طريق تغيير الطباعة الظاهرة ضمن الصورة بالتصميم الذي أنتجه المصمم.

بعد ذلك سيتمكن الشخص من مشاهدة القميص وعليه التصميم بأسلوب مقارب للحقيقة وبالأبعاد الصحيحة لذلك، ويمكن ببساطة حفظ الصورة الناتجة مجاناً في حال اختيار الدّقة المنخفضة، وبرسوم مدفوعة في حال الرغبة في الحصول على الصورة بدقّة عالية.


دورات لتعليم فنون الطبخ حول العالم

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/11/8ae6c6c455502ee51c0151499523b13c16%20(2).jpg

يتوافر على الإنترنت، أو قنوات التلفاز، العديد من البرامج التي تُساعد على تعلم الطبخ للمتابع، إلا أن مثل هذه البرامج قد لا تكون كافية، ووجود الشخص في المطبخ هو ما يُساعد بشكل أكبر على صنع وجبة مميزة في حال كان هناك خبير يشرف عليه.

ولذلك، يمكن للمستخدم الاستفادة من موقع Cookly الذي يُساعد على اكتشاف دورات تعليم الطبخ في أي مكان حول العالم، إذ يقدّم الموقع إمكانية اختيار المكان المطلوب وإيجاد دورات تعليم طبخ به، وهو ما يتوافر بكثرة في دول شرق آسيا.

ويعد الموقع مفيداً لمن يوجد هناك، ويرغب في تعلّم الطبخ الآسيوي، عن طريق دورات مدفوعة، تقدّم مجموعة من الميزات والخصائص، التي تسهم في تطوير مهارات الشخص في عالم الطبخ.

 

تويتر