نصائح

خلفيات للتحميل والحفظ على «دروب بوكس»

الكثير من المستخدمين يبحثون بشكل مستمر عن خلفيات شاشة جديدة يمكن لهم استخدامها على أجهزتهم، فالخلفيات تضيف إحساساً بالتجديد.

 

ويمكن لمستخدمي خدمة «دروب بوكس» للتخزين السحابي الاستفادة من موقع Desktoppr الذي يُتيح إمكانية استكشاف وتحميل خلفيات جديدة عالية الدّقة، بحيث يمكن للمستخدم ربط حساب «دروب بوكس» الخاص به بحسابه على الموقع، ليقوم الأخير بعمل مزامنة تلقائية لكل الخلفيات التي يضعها المستخدم في المفضّلة.

وبذلك سيتمكن المستخدم من الاحتفاظ بالخلفيات المميزة التي أعجبته بشكلٍ دائم داخل حساب «دروب بوكس» الخاص به، مع إمكانية نقل هذه الصور إلى حاسوبه بسهولة عبر مزامنة «دروب بوكس» مع الحاسوب، وكل ذلك يتطلب فقط إنشاء حساب مجاني على موقع استكشاف الخلفيات، ومن ثم ربطه مع حساب «دروب بوكس».

تسهيل تنظيم مهام المصممين والمطورين

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/11/8ae6c6c5502ee51c01514495b0ad3b11.jpg

يحتاج أي فريق عمل يعمل على مشروع معين إلى آلية بسيطة تساعده في متابعة المشكلات والمهام والتواصل مع الآخرين حول ذلك.

ويقدم موقع simple.team منصة عملية وبسيطة، تُساعد المصممين والمطورين على التواصل فيما بينهم من أجل تنظيم العمل على المشروعات في مكان واحد، ويتيح الموقع العديد من الأدوات البسيطة وسهلة الاستخدام، التي تسمح للجميع بمتابعة تقدّم المشروع من داخل المنصّة.

وتتميز المنصة بسهولة تعلمها، وكذلك سهولة شرحها للآخرين، فهي تركّز على توفير إمكانية التواصل بشكل واضح، وتسمح بإضافة المهام ونقلها إلى طور العمل وكذلك إخبار الفريق بأن المهمة انتهت، وكل ذلك ضمن واجهات بسيطة وخالية من التعقيد.


بناء تطبيقات للهواتف الذكية بالسَحب والإفلات

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/11/8ae6c6c5502ee51c01514495abd13b09.jpg

لم يعد بناء تطبيقات الهواتف الذكية أمراً مستحيلاً، إذ سمحت بعض الأدوات والخدمات للمستخدم البسيط ببناء التطبيقات بشكل مباشر عن طريق السَحب والإفلات ودون كتابة أي «كود» برمجي.

ومن الخدمات التي تُساعد على بناء تطبيقات الهواتف الذكية خدمة Ionic Creator التي تُتيح للمستخدم البسيط إمكانية بناء تطبيقات الأجهزة الذكية عبر السحب والإفلات، وذلك بالاعتماد على إطار العمل Ionic مفتوح المصدر، الذي يعتمد على أشهر تقنيات الـ«ويب». وتتيح الخدمة إمكانية بناء نماذج تطبيقات الهواتف الذكية بشكل مباشر وحقيقي عبر سحب وإفلات العناصر المطلوبة ضمن محاكي الجهاز الذي يتم تصميم التطبيق له، مع إمكانية معاينة ومشاركة النتائج للمشروعات عبر الأجهزة الخاصة بالمستخدم، أو أجهزة المتعاملين لديه، إضافة إلى إمكانية تصدير التطبيق بشكل نهائي بصيغ مختلفة.

 

تويتر