.. و«سوفوس» تستعرض الجيل الجديد من منتجات «أمن الشبكات»

تعتزم الشركة تسليط الضوء خلال المعرض على مفهوم الاتصال بين حلولها لأمن تقنية المعلومات للنقاط النهائية والشبكات. من المصدر

أعلنت شركة «سوفوس» Sophos أمس، عن مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2015»، المزمع إقامته في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي. وتعتزم الشركة تسليط الضوء على مفهوم الاتصال بين حلولها لأمن تقنية المعلومات للنقاط النهائية وللشبكات، في الوقت الذي أصبح فيه عالم أمن تقنية المعلومات أكثر تعقيداً حسب قولها، لتزداد صعوبة إدارته في المؤسسات من مختلف الأحجام.

 

وتخطط «سوفوس» لاستعراض أحدث إصدارات مجموعة أجهزة «إدارة التهديد»، وهي الجيل الجديد من أجهزة «أمن الشبكات» التي تدعم بالكامل أفضل التقنيات التي توفرها كل من «سوفوس» و«سايبرروم». كما ستتيح الشركة لزوار الفعالية فرصة الاطّلاع على أحدث إصدارات حلول «سوفوس» السحابية، وباقات حماية المستخدم النهائي SafeGuard وحلول «سوفوس» للتحكم بالأجهزة المتحركة، وحلول «سوفوس» لأمن البريد الإلكتروني وحلول أمن الويب.

 

وقال نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى «سوفوس»، هاريش تشيب: «نتطلع إلى استعراض مجموعتنا من حلول الجيل القادم والابتكارات الجديدة في مجال أمن الشبكات وتقنية المعلومات، ففي ظل التحول الرقمي السريع، تسعى المؤسسات في المنطقة إلى الاستعانة بخبرات أمنية موثوقة وشاملة، لتواجه ما يعرف بالتهديدات المجهولة».

وأضاف أن «إنترنت الأشياء» والتحول الرقمي يمثلان أبرز بنود جدول أعمال «جيتكس» في دورته لهذا العام، ما يمنحنا فرصة مواتية لاستعراض ابتكاراتنا التي توحد الشبكات والنقاط النهائية من أجل تحسين جودة إمكانات الدفاع وحماية كل شيء، بما في ذلك المستخدمون والتطبيقات والشبكات والأجهزة والبيانات.

تويتر