«شارب» تطرح حلولاً ومنتجات متميزة في معرض «إنفوكوم» خلال «جيتكس 2015»

تتضمن منتجات «شارب» في المعرض شاشات عرض احترافية. من المصدر

أعلنت «شارب» الشرق الأوسط وإفريقيا، عن طرح المزيد من التقنيات والمنتجات الحديثة في «إنفوكوم»، المعرض التجاري لتقنيات الصوت والفيديو والتكنولوجيا المتكاملة، المزمع إقامته «خلال أسبوع جيتكس 2015».

 وأشارت الشركة إلى أنها ستعرض في «جيتكس 2015» شاشات عرض فائقة الدقة والوضوح تحيطها إطارات رفيعة ومجموعة من شاشات العرض التفاعلية الباعثة للضوء الثنائي، بالإضافة إلى قائمة جديدة من أحدث تقنيات «شارب» التي تتميز بالبساطة في التصميم والابتكار الذكي.

 وستشمل منتجات «شارب» في معرض «إنفوكوم»، مجموعة شاشات عرض احترافية ذات تقنية فائقة الوضوح ولوحات الجيل القادم الذكية التي تعمل باللمس. وتوفر شاشات العرض احترافية بحجم 70 و80 بوصة ذات التقنية الفائقة الوضوح بدقة 4K مع مشغل ذاكرة مدمج يعرض الصور ومقاطه الفيديو والأغاني فائقة الدقة بحجم 4000 كيلوبايت.

وتتمتع اللوحة الذكية بشاشة LCD تعمل باللمس وهي فائقة الحساسية وذات خصائص متكاملة تتيح استخدامها لأكثر من شخصين. وتزود اللوحات بدقة 60 و65 و70 و80 و84 بوصة بخاصية التعرف إلى خط اليد التي تحول الكتابة اليدوية على الشاشة إلى نص مكتوب. كما يمكن لهذه الخاصية التعرف تلقائياً وإعادة رسم الأشكال المرسومة باليد كالدوائر والمثلثات، والمربعات. ويتيح هذا الابتكار، بفضل تقنيته العالية الوضوح، إمكانية اتصال الأجهزة لاسلكياً والتحكم في لوحة اللمس.

وستكون شاشات «شارب» التي تحيطها إطارات متوافرة على المنصة بحجم 40 و50 و65 بوصة، ما يسهم في تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين في القطاع المصرفي، وتجارة التجزئة، والضيافة، والقطاعات التجارية بشكل أكثر مرونة.

يشار إلى أن المنطقة المخصصة لقطاع التعليم في «جيتكس 2015» تستضيف مجموعة من منتجات «شارب» التي تساعد على خلق بيئة تعليمية متكاملة وذكية تستند إلى التكنولوجيا التي توفرها الشركة.

تويتر