نصائح

إنشاء «دليل تصميم» مميز بخطوات بسيطة

يقدم موقع Frontify طريقة مميزة من أجل عمل «دليل تصميم» جذّاب بخطوات بسيطة تتطلب بضع دقائق، إذ يمكن رفع الصور والشعارات إلى الدليل، والتعليق عليها، وتنظيمها بأسلوب مرتّب، حتى إن كانت بصيغة PSD. كما يمكن وضع قائمة بالألوان الرئيسة التي تم استخدامها في هوية التصميم، ما يسمح للمطّلع على الدليل بأن يتعرّف إلى هذه الألوان، فضلاً عن إمكانية إضافة الخطوط بسهولة من مقدمي خدمات الخطوط السحابية بما في ذلك Google Web Fonts وTypekit، وإضافة أيقونات ورموز، والعديد من الميزات الأخرى.


عمل عروض تقديمية تفاعلية مع المستخدم

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/09/358263.jpg

تتيح خدمة Swipe وسيلة مميزة في عمل العروض التقديمية بشكلٍ تفاعلي مع الآخرين، إذ يمكن لهم التفاعل معها، والرد على الأسئلة الواردة ضمنها، وذكر رأيهم حول الفكرة المطروحة. وتُتيح الخدمة للمستخدم إمكانية إنشاء عروض تقديمية، ومشاركة روابطها مع الآخرين في مختلف أنحاء العالم.

ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة، وتصميم عروض تقديمية بأسلوب بسيط وتفاعلي، ليتمكن المستخدم بعد ذلك من مشاركة هذه العروض كروابط مع الآخرين، أو ربما استخدامها أثناء اجتماعه بهم، ما يسمح لهم بالإجابة عن الأسئلة والاستطلاعات التي أضافها المستخدم لهذه العروض، مع العلم بأن هناك خطّة مجانية لهذه الخدمة، وخططاً أخرى «مدفوعة» بميزات أكثر.

تويتر