نصائح

موقع لمعرفة متى سيصبح عمرك مليار ثانية

هناك عدد كبير من المناسبات والأفكار الغريبة، التي يحتفل بها الأشخاص في حياتهم، منها ما هو خاص ببعض الأشخاص دون غيرهم، ومنها مناسبات عالمية ومشتركة يحتفل بها معظم الأشخاص حول العالم، وأفكار أخرى يتم إدخالها من جديد في حياة الأشخاص.

إحدى هذه الأفكار الجديدة التي يعتقد أصحابها أنها مناسبة للاحتفال بها، هي ما يقدمه موقع Billion Birthday الذي يتيح للمستخدم إمكانية معرفة الوقت المتبقي ليصبح عمره مليار ثانية، وهي مناسبة مميزة وممتعة للاحتفال بها، بحسب رأي أصحاب الموقع.

ويمكن للمستخدم كتابة تاريخ ميلاده، ومن ثم الوقت الذي وُلد فيه تماماً، ليتم حساب الوقت المتبقي ليصبح عمره مليار ثانية، مع إمكانية حفظ هذا الوقت على الجهاز لتذكره حتى يحتفل المستخدم به. أما في حال كان المستخدم جاوز 31 سنة من عمره، فإنه سيكون بالفعل قد جاوز مليار ثانية، وسيظهر على الموقع أن عمره فاق المليار ثانية، ولن يُتاح له معرفة الوقت الذي حصل به ذلك، مع العلم بأن النتائج متغيرة لأن الوقت يمضي.

أداة لاستخراج الألوان من الصور

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/07/8ae6c6c54e486ff2014ee4ce053b11b51%20(2).jpg

يحتاج المصممون في بعض الأحيان إلى معرفة بعض الألوان الأساسية المستخدمة في تصميم صورة ما، أو ربما الموجودة في صورة تم التقاطها بكاميرا، إذ إن معرفة «أكواد» الألوان الموجودة في الصورة تتيح لهم استخدامها في أعمالهم الخاصة.

لذلك يمكن للمستخدم الذي يرى أنه بحاجة إلى معرفة «أكواد» الألوان الموجودة في صورة محددة، الاستعانة بأداة Color Palette Generator دون الحاجة لفتح الصورة على أي برنامج، واستخدام أدوات بداخله لمعرفة الدرجة اللونية لجزء محدد منها، إذ يمكن ببساطة وضع رابط لأي صورة موجودة على الإنترنت والحصول على الدرجات اللونية. يكفي أن يجلب المستخدم رابط صورة موجودة على الإنترنت، ومن ثم يضعه في المستطيل المخصص لذلك، والضغط على زر Color-Palette-ify! ليتم مباشرةً استخلاص أبرز الألوان الموجودة في هذه الصورة، وستظهر الأكواد اللونية الخاصة بها بجانب الصورة بأسلوب واضح للغاية.


إضافة لبناء قائمة أشخاص مهمين للمستخدم  على «كروم»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/07/8ae6c6c54e486ff2014ee4ce053b11b51%20(1).jpg

تعتبر العلاقات العامة مع الأشخاص من أهم الأمور التي يجب على المستخدم الاهتمام بها، لتحسين وضعه وعمله، فكلما ازدادت علاقاته مع الآخرين ازدادت أهميته في وسطه الاجتماعي، ومنه ازدادت إمكاناته على إحداث تغييرات أكبر في المجتمع، بالاستعانة بمعارفه المناسبين لكل مشكلة تواجهه.

ولكي يبقى المستخدم على تواصل مع أشخاص مهمين من حوله، لابد أن يجمع معلومات التواصل الخاصة بهم، وينظمها في مكانٍ واضح يُتيح له بسهولة الرجوع إلى الشخص المطلوب، ولهذا يمكن الاعتماد على إضافة LeadFuze المتوافرة لمتصفح «غوغل كروم» عبر متجر «كروم»، والتي تُتيح للمستخدم بناء قوائم للأشخاص من حوله. وتقوم «الإضافة» بعد أن يبدأ المستخدم بإضافة أشخاص إليها عبر البحث المباشر من المتصفح أو شبكة «لينكدإن»، بجلب المعلومات الخاصة بكل شخصية معروفة، مثل البريد الإلكتروني، والحسابات الخاصة بالشخص على الشبكات الاجتماعية، وغير ذلك من التفاصيل المهمة بشكلٍ تلقائي.

 

 

تويتر