«سامسونغ» تطرح أحدث منتجاتها من سماعات الأذن

السماعات لاسلكية تعمل بتقنية «البلوتوث». من المصدر

أعلنت شركة «سامسونغ» عن توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية بتقنية «البلوتوث» في السعودية، وهما السماعة Level On Wireless اللاسلكية، وLevel Link.

وأوضحت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تتميز بدمج تقنياتها المتطورة لتوفير جودة ودقة عالية للصوت، فيما تتفرد سماعات Level Link بتقينة «البلوتوث» لتحويل أي مصدر صوتي إلى لاسلكي عن طريق تقنية «البلوتوث» للاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة، حسب وصفها.

وأضافت أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تمتاز بأنها سماعة أذن دائرية مجهزة بستة «ميكروفونات» مدمجة تتميز بوظيفة إلغاء الصوت الخارجي، التي تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وإرسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف.

وحسب «سامسونغ»، يساعد النظام ثنائي الطبقات للغشاء بتقليل الاهتزاز وخفض الإزعاج، ومساعدة المكبرات على إنتاج صوت أغنى ومتوازن بمدى واسع من الترددات.

وذكرت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية توفر لوحة تحكم باللمس تسمح للمستخدمين بتفعيل وتعديل العديد من الوظائف مثل S Voice، ودرجة الصوت، إضافة إلى تشغيل، أو إيقاف، أو تخطي الأغاني من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل، فيما تمتاز سماعة Level Link بخاصية تقنية تحويل أي مصدر صوت يعتمد على الأسلاك إلى جهاز مدعم بتقنية «البلوتوث».

تويتر